recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نهايات متعددة و تفاصيل مهمة يكشف عنها أستوديو CD Projekt..

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نهايات متعددة و تفاصيل مهمة يكشف عنها أستوديو CD Projekt..

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نهايات متعددة و تفاصيل مهمة يكشف عنها أستوديو CD Projekt

لا يمكن أن نمر خلال البوم و لا نتطرق لكمية التفاصيل التي جاءت بها لعبة Cyberpunk 2077 من خلال عدة خرجات إعلامية للمطورين من مخلفات معرض E3 2019 حيث كانت الفرصة لعدد من المنابر الإعلامية من أجل إلقاء نظرة عن اللعبة القادمة من طرف أستوديو CD Projekt و أيضا إجراء لقاءات صحفية مع مجموعة من المطورين الذين فعلا كانت لديهم معلومات جد مثيرة لمشاركتها معنا من خلال الحدث .


و من بين هؤلاء هناك السيد Alvin Liu المسؤول عن برمجة واجهة المستخدم للعبة Cyberpunk 2077 حيث و من خلال سؤال تم طرحه من طرف موقع Prima Games فقد كان هذا الأخير يتعلق بمدى تأثير الاختيارات على النهاية في اللعبة حيث لم يتردد الرجل في التأكيد أنه و مثل ما توفر في لعبة The Witcher 3 ستكون الخيارات لها تأثير جد مهم على القصة .

و هذه المرة أيضا على عالم اللعبة ككل مضيفا أن المستخدمين سيلاحظون تغيرات مهمة تحدث على العالم و هو يتقدمون في القصة حيث أن كل خيار لا بد و أن يكون له تأثير إيجابي وآخر سلبي و عن القصة و مدى جودتها .

فقد أكد السيد Alvin Liu أن الفريق المطور اشتغل كثيرا عن القصة و حاول أن يبتكر من خلال تجاربه السابقة نوعا ما أسلوب جد متميز و يضيف أنه لن يحرق على أي شخص القصة لكنه يعد بأنها في المستوى المطلوب و ستكون عبارة عن قصة كاملة و لن تكون مقسمة على عدة أشطر من أجل بيع المحتويات الاضافية .

حيث يؤكد أن كل شخص سيدفع مقابل مادي على اللعبة سيحصل على قصته كاملة و دون أي نقصان مهما يكن ما يعني أن أي محتويات إضافية ستتوفر في المستقبل لن تكون لها صلة مباشرة بالأحداث الرئيسية بالطبع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent