recent
أخبار ساخنة

بنفس طريقة The Witcher 3 يمكن استدعاء أيضا المركبات في لعبة Cyberpunk 2077 و توضيح من المطورين..

بنفس طريقة The Witcher 3 يمكن استدعاء أيضا المركبات في لعبة Cyberpunk 2077 و توضيح من المطورين..

بنفس طريقة The Witcher 3 يمكن استدعاء أيضا المركبات في لعبة Cyberpunk 2077 و توضيح من المطورين

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 تواجدها المهم في الساحة حيث أنها تظل من بين الألعاب التي استفادت بشكل إيجابي من معرض الألعاب الماضي E3 2019 وذلك بحكم كمية التفاصيل و المعطيات التي حصلت عليها من قبل المطورين و كذلك الجمهور الذي ابدى فعلا إعجابه بهذه الأخيرة خصوصا و أنها تظل من بين الألعاب التي لا يمكن المرور عليها دون الحديث بشكل عميق عنها .


و قد خصصت يوم أمس حيز كبير من أجل التطرق لها عن طريق عدد من الأخبار والتفاصيل المهمة و التى تواصل في السقوط تباعا كما يقال و آخر ما توفر هي معلومات مقدمة من طرف مبرمج المهمات السيد Pawel Sasko الذي خرح للجمهور من خلال تفاصيل مهمة جدا عند سؤاله حول إمكانية استدعاء المركبات في عالم لعبة Cyberpunk 2077 بحكم أن الجمهور تعود في سلسلة The Witcher أنه و بتصفيرة بسيطة يمكن اكتشاف أن الحصان Ablette متواجد بالقرب منك و كم من مرة انقذنا هذا الأخير .

حيث يستجيب لنداء اللاعبين بشكل مباشر وهو ما حاول أن يؤكد تواجده أيضا السيد Pawel Sasko من خلال لعبة Cyberpunk 2077 حينما أكد أن جميع المركبات في عالم لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مزودة بنظام ذكاء اصطناعي جد متطور و قد تم التطرق لذلك من خلال عدة عروض بالفيديو .

حيث أوضح أن السيارات ستكون قابلة للقيادة بشكل اوتوماتيكي و أيضا قابلة للاستدعاء في أي مكان و زمان من عالم اللعبة يضيف نفس المتحدث نفسه السيد Pawel Sasko حيث أنها ستتيح هذه الخاصية المهمة للجمهور بحكم أن مدينة Night City ضخمة و لابد من تواجد وسيلة تنقل التي يؤكد المصدر أنها ستكون جاهزة في أي وقت من أجل استدعائها .

مؤكدا أن السيارات و الدراجات النارية ستكون جميعها قابلة للقيادة و المزيد من المفاجأة سيتم تقديمها قريبا حسب قوله دائما ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent