recent
أخبار ساخنة

هل هناك إمكانية الحصول على نسخة تجريبية من لعبة Cyberpunk 2077 قبل إطلاقها ؟ أستوديو CD Projekt يكشف الحقيقة..

هل هناك إمكانية الحصول على نسخة تجريبية من لعبة Cyberpunk 2077 قبل إطلاقها ؟ أستوديو CD Projekt يكشف الحقيقة..

هل هناك إمكانية الحصول على نسخة تجريبية من لعبة Cyberpunk 2077 قبل إطلاقها ؟ أستوديو CD Projekt يكشف الحقيقة

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 حضورها المتميز من خلال الساحة حيث و من خلال معطيات طفت على السطح هذا اليوم فقد استطعنا أن نعرف عدة معلومات مهمة جدا من خلال مجموعة من المواضيع و التي يظل من أبرزها هي تأكيد تواجد مدينة أخرى من خلال اللعبة و التي فعلا تؤكد أن هذا المشروع سيكون ضخم جداً .


لكن السؤال الذي طرحه عدد من المستخدمين في الفترة الماضية هو هل هناك إمكانية من أجل أن نحصل على تجربة اللعبة من خلال نسخة عبارة عن ديمو و ذلك لكل الأجهزة المنزلية و البي سي ؟ لكن ماذا عن رأي أستوديو CD Projekt كما جاء من خلال تصريح السيد Marcin Momot الممثل الإعلامي في الفريق .

حيث و من خلال نظرة عن تصريح هذا الأخير من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد كان جد مباشر من خلال رده على اللاعبين حينما أكد أن اللعبة لن تستفيد من أي نسخة تجريبية تتوفر للتحميل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و سيتم التركيز فقط على النسخة النهائية التي تأخذ من كل وقت أستوديو التطوير كما جاء من خلال كلام المتحدث بإسم أستوديو التطوير حيث يضيف هذا الأخير أن الفريق لم يسبق له أن قدم لنا نسخة تجريبية من أهم ألعابه و أنهم لا يخططون لمثل هذه المحتويات في الأشهر القادمة واضعا بذلك حدا لكل الإشاعات و التفاصيل التي أشارت أن هناك إمكانية للحصول على ديمو قبل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent