recent
أخبار ساخنة

طور الزومبي متوقف منذ أسبوع على لعبة Call of Duty Black Ops و أكتفيجين تدخل على الخط !

طور الزومبي متوقف منذ أسبوع على لعبة Call of Duty Black Ops و أكتفيجين تدخل على الخط !

طور الزومبي متوقف منذ أسبوع على لعبة Call of Duty Black Ops و أكتفيجين تدخل على الخط

لعبة Call of Duty Black Ops صدرت خلال عام 2010 لكل من أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي و الأكيد أنها تظل من بين أنجح اصدارات السلسلة ليس فقط من خلال طور القصة أو اللعب الجماعي الذي توفر فيها و إنما أيضا بسبب أن اللعبة قدمت لنا بداية حقيقية لطور الزومبي من خلال خرائط ستظل من دون شك راسخة في أذهان جل اللاعبين و العديد منهم ما يزال يستمتع بها .


لكن في الفترة السابقة تم رصد تحركات غريبة من جانب اللاعبين من خلال المنتديات حيث أفاد عدد من المستخدمين أن الخوادم الخاصة بطور الزومبي متوقفة منذ تاريخ 13 يونيو الحالي و شركة أكتفيجين لم تتدخل من أجل إصلاح المشكل .

حيث همت عدد من المستخدمين على جهاز البي سي بالتحديد حيث توقعوا أن الخوادم قد تكون أغلقت بشكل صامت للعبة دون الكلام عن الأمر لكن من جهة أخرى تم التواصل مع شركة أكتفيجين في هذا الصدد من أجل معرفة العديد من المعطيات والتفاصيل حول هذه القضية حيث تبين أن الأمر عبارة عن مشكل لم تكن تعلم بوجوده الشركة أصلا .

و قد تم إبلاغ الفرق المسؤولة من أجل تقصي الحقائق ومعرفة مصدر المشكلة وحلها في الساعات القليلة المقبلة حيث علمنا لغاية كتابة هذه الأسطر أن الخوادم ما تزال لا تعمل من خلال خلال نسخة جهاز البي سي تحديدا بحكم أننا لم نجرب تلك المتواجدة على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent