recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين ينتقد أجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Scarlett بشكل حاد لهذا السبب..

أحد المطورين ينتقد أجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Scarlett بشكل حاد لهذا السبب..

أحد المطورين ينتقد أجهزة الجيل المقبل PS5 و Xbox Scarlett بشكل حاد لهذا السبب

طبعا من خلال الآراء التي كنت قد رصدت في الأيام السابقة و أيضا الأشهر الماضية حول أجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث عن كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت فقد كان أغلب المطورين ممن شاركونا آرائهم بخصوص الأجهزة جد إيجابية عن هذه المنصات و أنها ستقدم فعلا الإضافة من حيث الرسومات و التجربة المتقدمة من حيث الذكاء الاصطناعي وكذلك أوقات التحميل التي ستكون جد متفوقة عن ما يتوفر حاليا من خلال الألعاب في الأجهزة بصفة عامة ما عدا جهاز البي سي بالطبع .


لكن ببن هذا وذاك توصلنا اليوم برأي مخالف عن كل هؤلاء و هو عبارة عن انتقاد جد قوي موجه من طرف السيد Atsushi Inaba الرب يشغل منصب مدير و منتج داخل استوديوهات Platinum Games حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع Video Games Chronicles أفاد هذا الرجل أن الأجهزة القادمة من طرف مايكروسوفت و سوني لن تقدم أي شيء ثوري كما يعتقد البعض .

فقط بعض الرسومات المحسنة و أوقات تحميل أسرع أما على مستوى التطور التكنولوجي فهذه الأخيرة لن تقدم أي جديد يضيف كذلك أن أجهزة المنصات المنزلية من قبل كانت تأتي بعتاد و معالجات لا نجدها في أجهزة البي سي و الآن هذه الأخيرة تدور في حلقة مفرغة حسب قوله و لم تعد تقدم أي شيء جديد مضيفا أنه لا يتوقع أي شيء جديد من خلال هذه الأجهزة التي على حد قوله حان الوقت لنهايتها .

لكن ما رأي السيد Atsushi Inaba في الخدمات السحابية التي يتوقع أن تحمل لواء أجهزة الألعاب حسب التوقعات ؟ هذا الأخير أكد أن هذه التقنية فعلا تعتبر شيء جديد و ثوري على مستوى الصناعة وهو ما خلف فعلا ردود فعل قوية من جانب الجمهور الذي انتقد تصريحات المنتج داخل شركة حيث أكد له عدة مستخدمين من خلال التعليقات أن هذه الخدمات هي الأخرى تعمل فقط من خلال أجهزة البي سي التي تستخدم المعالجات التي انتقدها من قبل على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 .

كما أضاف هؤلاء أنهم غير مستعدين لدفع مقابل مادي على شيء ليس في ملكيتهم و مرتبط بالخوادم وهو رأي يشاركه عدد من اللاعبين حول العالم من دون شك و الذين يرفضون هذه الخدمات السحابية التي ترغب بجر صناعة الالعاب الى مستنقع آخر من المنافسة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent