ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 آخر جهاز منزلي من سوني ؟ إليكم الرد النهائي.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 آخر جهاز منزلي من سوني ؟ إليكم الرد النهائي..

ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 آخر جهاز منزلي من سوني ؟ إليكم الرد النهائي..

شارك المقالة

ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 آخر جهاز منزلي من سوني ؟ إليكم الرد النهائي..

ربما يكون جهاز بلايستيشن 5 آخر جهاز منزلي من سوني ؟ إليكم الرد النهائي

كنت قد تحدث في أكثر من مناسبة عن كون جهاز بلايستيشن 5 ربما فعلا سيكون آخر جهاز ألعاب من سوني بحكم أن العتاد الذي توفر فيه الشركة سيكون من الجيل الأخير لضمان استمرارية هذا الأخير في السنوات القليلة المقبلة و أيضا من أجل أن يكون عبارة عن ختام لأجهزة عائلة بلايستيشن .


لكن ماهو رأي سوني في كل هذه الأمور و هل بالفعل هكذا تخطط من أجل أن تجهز الجمهور وتجعله مستعدا لخدمات السحابية التي يتبين أن الجمهور غير مستعد بعد من أجل تقبلها و لو من خلال الأنظمة البسيطة التي يتوقع أن تتوفر فيها لكن الفكرة في حد ذاتها من الممكن أن لا تكون ناجحة بالنسبة للمستخدمين لكي تعوض الأجهزة المنزلية .

و لقد تطرقت لها الأمر من خلال ما جاء في حوار لرئيس قطاع إكسبوكس السيد فيل سبنسر و الذي أكد أن جهاز إكسبوكس سكارليت يتمنى أن لا يكون الأخير و أنه يرغب بالمزيد من الأجهزة في المستقبل لكن من خلال الصفة الأخرى و هنا الحديث عن العملاقة اليابانية و هي سوني .

فقد تحدث السيد رئيس قطاع بلايستيشن لدى الشركة للسيد Jim Ryan خلال مقابلة مع موقع CNET حول هذا الأمر حينما أكد أن سوني لا نعلم بعد هل سيكون هناك جهاز بلايستيشن آخر بعد منصة بلايستيشن 5 و هي لأول مرة تعمل على جهاز و لا تعلم هل سيكون هناك جهاز آخر بعده حيث أكد انهم خلال إطلاق جهاز بلايستيشن 4 كانوا على ثقة بالجهاز .

و نفس الشيء الأن مع جهاز بلايستيشن 5 و أكثر لكن خلال السنوات المقبلة لا يعلم هل سيكون هناك جهاز بلايستيشن مضيفا أنه حتى و إن كان يعلم فلن يخبر أحد بذلك ، طبعا من المستحيل التنبؤ بالمستقبل و معرفة ما سيقع في السنوات القادمة لكن أعتقد لو إستمرت الأجهزة في حصد الجمهور و فشل الخدمات السحابية من شأن هذا المعطى أن يعيد الحياة مجددا لأجهزة الألعاب و لو أن هذا الأمر جد مستبعد حسب عدة قراءات من طرف محللين اقتصاديين ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *