recent
أخبار ساخنة

خمسة ألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass في الأسابيع المقبلة و هذه القائمة من هنا..

خمسة ألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass في الأسابيع المقبلة و هذه القائمة من هنا..

خمسة ألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass في الأسابيع المقبلة و هذه القائمة من هنا

طبعا خدمة Xbox Game Pass تظل واحدة من بين الخدمات الناجحة من جانب شركة مايكروسوفت حيث استطاعت من خلالها الشركة أن توفر لكل المستخدمين مكتبة مهمة من الالعاب مقابل سعر شهري جد مناسب لكل اللاعبين .


ما جعل الخدمة يعلن عنها أيضا لجهاز البي سي قبل فترة ليس بالطويلة حيث يمكن الإستفادة أيضا من خلال هذا الأخير من مكتبة مهمة من الألعاب التي تتوفر فيها بالرغم من الوضع التجريبي لهذه الخدمة بحكم أنها ما تزال فقط في وضع البيتا التجريبية و في هذا الصدد .

فقد تم اليوم الكشف عن آخر تحديث لهذه الخدمة و الذي من المنتظر أن يتوفر خلال الأيام المقبلة حيث أعلنت مايكروسوفت عن حزمة ألعاب تأكدت مغادرتها الخدمة في الأيام القليلة المقبلة و يمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

مع الإشارة أن هذه الأخيرة فعلا تحمل لنا في جعبتها عدد من العناوين المتميزة كما يمكنكم الإطلاع عليها من خلال القائمة أسفل الموضوع في ترقب المزيد من الألعاب التي من الممكن أن يتم الزج بها وقد كانت آخرها هي ألعاب مثل Metro Exodus و Borderlands The Handsome Collection تم المزيد من الألعاب الأخرى المتميزة و التي يمكنكم اكتشافها من خلال الرابط المباشر من هنا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass :

- لعبة Next Up Hero في تاريخ 27 يونيو

- لعبة Devil May Cry 4 Special Edition بتاريخ 30 يونيو

- لعبة Shadow Complex Remastered

- لعبة Ultimate Marvel vs. Capcom 3

- لعبة Zombie Army Trilogy



google-playkhamsatmostaqltradent