recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن الدفعة الجديدة من الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم القائمة..

مايكروسوفت تكشف عن الدفعة الجديدة من الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass ، إليكم القائمة..

مايكروسوفت تكشف عن الدفعة الجديدة من الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass

كما جرت العادة من طرف مايكروسوفت لنا موعد خلال نهاية كل شهر مع تحديث لمحتوى خدمة Xbox Game Pass و التي أضحت تتضمن في صفوفها ما يناهز السبعة ملايين مستخدم حسب إحصائيات تم تسريبها من داخل الشركة .


حيث و من خلال هذه التفاصيل تبين أن الخدمة فعلاً تلقى نجاح كبير و هو ما يفسر هذا النشاط الكبير من جانب الشركة من حيث التحديثات التي تتوفر عليها و كل المحتويات التي تمنح المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن أن نشاهد أن الخدمة فعلا اصبحت تستقبل عدد من العناوين المهمة .

وكانت البداية من خلال ما تم تقديمه في وقت سابق من هذا الشهر كما أشرت من هنا عبر حزمة ضخمة من الألعاب التى توفرت لكن اليوم و من خلال تحديث جديد لمكتبة الألعاب التي تتوفر من خلال الخدمة فقد تمت إتاحة الفرصة للجمهور من أجل إكتشاف أهم الألعاب القادمة من خلالها .

حيث سيكون الموعد مع جملة من من العناوين المتميزة مثل Metal Gear Survive و مؤلم Dead by Daylight ناهيك عن المزيد من الإصدارات الأخرى و التي لا تقل شأن عن ما توفر من قبل حيث نشارككم جميع هذه العناوين من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع مرفوقة بالطبع بتاريخ الإصدار النهائى على جهاز إكسبوكس ون ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Metal Gear Survive : في تاريخ 23 مايو

- لعبة The Banner Saga : في تاريخ 23 مايو

- لعبة Void Bastards : في تاريخ 31 مايو

- لعبة Dead by Daylight :  قادمة في تاريخ 31 مايو

- لعبة Full Metal Furies : تتوفر في تاريخ 6 يونيو

- لعبة The Banner Saga 2 : تتوفر في تاريخ 6 يونيو

- لعبة Superhot : تتوفر في تاريخ 6 يونيو

google-playkhamsatmostaqltradent