recent
أخبار ساخنة

سوني تلمح لتعاون جديد مع مطوري لعبة Spider Man ، هل يكون أول مشروع على جهاز PS5 ؟

سوني تلمح لتعاون جديد مع مطوري لعبة Spider Man ، هل يكون أول مشروع على جهاز PS5 ؟

سوني تلمح لتعاون جديد مع مطوري لعبة Spider Man ، هل يكون أول مشروع على جهاز PS5

نواصل رصد المزيد من التفاصيل والمعطيات الرهيبة التي تطفوا على السطح خلال هذا اليوم و هذه المرة من خلال حزمة معلومات مهمة تم رصدها من طرف المستخدمين على موقع شركة سوني الخاص بالتوظيف حيث و من خلال هذا الأخير فقد تم رصد الشركة و هي تسجل عدة طلبات توظيف من أجل الإنضمام إلى استوديو التطوير Insomniac Games .


و الذي كما نعلم فهو يعتبر من بين الفرق الغير التابعة للشركة لكنه يربطه بشركة سوني تعاون تاريخي و ذلك من خلال سنوات متعددة حيث كانت البداية من خلال عناوين سابقة مثل سلسلة Spyro و ايضا Ratchet and Clank التي تظل من بين الحصريات المتميزة على جهاز بلايستيشن 2 و بلايستيشن 3 تم بلايستيشن 4 .

غير أنه مؤخرا تميز من خلال لعبة جد رهيبة و هنا الحديث عن Spider Man حيث ومن خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها اليوم تبين أن الفريق فعلا انطلق من أجل التجهيز لمشروعه المقبل والذي سيكون بنسبة كبيرة عبارة عن تعاون جديد مع شركة سوني حيث يرغب هذا الأخير بمواصلة النجاح الذي تحقق خصوصا و أن لعبة Spider Man تعتبر واحدة من بين أكثر الحصريات نجاحا على الصعيد التجاري.

بالرغم من كونها لم تكن متميزة من حيث التقييمات التي حصلت عليها الشيء الذي من دون شك يجعل الجمهور فعلا متحمس للقادم حول هذا المشروع الجديد و الذي بنسبة كبيرة لن يخرج عن دائرة سلسلة Ratchet and Clank أو لما لا إصدار ثاني من لعبة Spider Man ؟

طبعا سننتظر بعض الوقت قبل الحصول على المعلومات الرسمية من طرف الشركة و أستوديو التطوير Insomniac Games الذي فعلا سيكون بصدد تجهيز العدة للانتقال إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم بعد عام من الأن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent