recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن العمل على Spider Man 2 قد إنطلق بعد هذه الخطوة الغير متوقعة !

يبدوا أن العمل على Spider Man 2 قد إنطلق بعد هذه الخطوة الغير متوقعة !

يبدوا أن العمل على Spider Man 2 قد إنطلق بعد هذه الخطوة الغير متوقعة

لا يمكن أن ننكر النجاح الكبير الذي حققت حصرية جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن لعبة Spider Man التي استطاعت أن تحقق نجاحا تجاريا قل نظيره و شهرة واسعة بالنسبة لفريق مطور هذا المشروع Insomniac Games .

حيث باتت هذه الأخيرة تصنف من بين ألعاب الأبطال الخارقين المتميزة جدا و من دون شك أن هذا النجاح يجعل الباب مفتوح أما المزيد من المشاريع المستقبلية في هذا الإطار .

و الأمر يتأكد مرة أخرى من خلال تغريدة على حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد Bryan Intihar مخرج اللعبة حيث أفاد هذا الأخير أنه يعمل حاليا على كتابة سيناريوهات جديدة من أجل المشاريع المقبلة من طرفهم دون أن يوضح أي مشروع المقصود به .

و من دون شك أن واحد من هذه العناوين التي يعمل عليها الفريق ستكون الجزء الثاني من سلسلة Spider Man خصوصا بعد الجزء الأول الحصري على جهاز بلايستيشن 4 فقد نتوقع مواصلة السلسلة في حصد المزيد من النجاحات عبر جزء إضافي سيكون مرحب به بالطبع .

و لو أننا بالعودة لنهاية القصة في الإصدار الأول دون أن احرق عليكم فقم تركت الباب مفتوح أمام تكملة محتملة جدا من طرف فريق Insomniac Games والتغريدة من السيد Bryan Intihar تضيف المزيد من الحماس لمعرفة الأخبار القادمة خلال الأسابيع المقبلة بلا شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent