recent
أخبار ساخنة

محلل يكشف عن السعر المحتمل لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett و تفاصيل مهمة جداً..

محلل يكشف عن السعر المحتمل لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett و تفاصيل مهمة جداً..

محلل يكشف عن السعر المحتمل لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett و تفاصيل مهمة جداً

الحديث عن سعر أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت مثل الحديث عن المواصفات التقنية الخاصة بهذه الأجهزة تماما بحكم أن الشركات معا تتكتم عن هذه المعلومات القيمة و التي من شأنها أن تميل كفة النجاح لجهاز على حساب الآخر .


و لاحظنا كيف أن سوني إستطاعت أن تلحق بالركب بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 3 من خلال سعر فلكي إن صح القول وصل في بعض المناطق في العالم لحدود 800 و 900 دولار من خلال جهاز بلايستيشن 4 الذي فعلا عوضت من خلاله الشركة الخسائر لا من ناحية كلفة التصنيع أو السعر النهائي للجهاز .

حيث استطاعت أن تعود بقوة في منافساتها مع جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و الذي للأسف سقط في الفخ الذي وقعت فيه سوني من قبله و هو ما نعتقد أنه لن يتكرر كما جاء في تحليل لعدد من الخبراء بحكم أن كل الشركات استفادوا من اخطاء الماضي و جيل أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 ينتظر أن ينطلق من دون اخطاء بنسبة كبيرة جدا .

وهو ما تأكد مرة أخرى من خلال حديث السيد مايكل باكثر و الذي يظل من بين المحللين المثيرين للجدل بحكم الكلام الذي يصرح به في العادة و أيضا من خلال التوقعات التي تكون نوعاً ما غريبة لكن أغلبها يصدق و في هذا الصدد و هنا الحديث عن أجهزة الجيل المقبل فقد تحدث لموقع Gaming Bolt عن كون هذه الأجهزة بالرغم من التطور التقني الكبير الذي تحمل في عتادها إلى أن اكراهات السوق و المنافسة القوية بين الشركات لن يدع أي طرف يوفر الجهاز بسعر 600 .

حيث على حد قوله هذا هو السعر الربحي للشركات معا مضيفا أن مايكروسوفت ستكون مبادرة حسب التوقعات من أجل توفير جهازها مقابل 400 دولار و سوني بالرغم من رغبتها بتقديم الجهاز بسعر 500 دولار إلا أنها ستكون مكرهة لا بطل من أجل الرضوخ إلى مطالب الجمهور .

كما أنها لن تكون مستعدة لتفويت الفرصة أمام جهاز مايكروسوفت المقبل من أجل اخد الريادة و بالتالي ستتوفر الأجهزة كلها بسعر 400 دولار و هو ما يظل فعلا سعر مناسب و معقول لكل المستخدمين ممن يرغبون بالمرور إلى أجهزة الجيل المقبل لكنها تظل مجرد توقعات ليس إلا و سنترقب كل المعطيات الرسمية من الشركات معا في هذا الخصوص و ربما تكون هناك مفاجأة لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent