recent
أخبار ساخنة

باقة ألعاب PlayStation Hits تحصل على المزيد من العناوين الجديدة بسعر رهيب..

باقة ألعاب PlayStation Hits تحصل على المزيد من العناوين الجديدة بسعر رهيب..

باقة ألعاب PlayStation Hits تحصل على المزيد من العناوين الجديدة بسعر رهيب

أعلنت سوني قبل سنتين من الآن عن قائمة جديدة من العروض الخاصة بالألعاب التي تتوفر مقابل سعر لا يتعدى حاجز 20 دولار فقط من خلال عروض PlayStation Hits التي تهم الألعاب التي تميزت على جهاز بلايستيشن 4 والأهم أنها تتوفر من خلال سعر مناسب للقدرة الشرائية لكل المستخدمين .


و في هذا الصدد كانت قد أعلنت عن بعض الألعاب من خلال أول دفعة منضوية تحت لواء العرض و هو ما حاولت أن تصقله خلال كل فترة من حين لآخر عن طريق حزمة من الألعاب التي يتم الزج بها و من بين التحديثات الجديدة هي ما تم الكشف عن اليوم .

حيث تم رفع عدد الالعاب التي تهم العرض الى 35 لعبة كاملة و قد استفادة بالمناسبة من مجموعة جديدة من الألعاب و الحديث هنا عن كل من Horizon Zero Dawn بمعية المحتوى الإضافي The Frozen Wilds تم Resident Evil 7 والمزيد من الألعاب الأخرى التي أشارككم قائمتها أسفل الموضوع .

حيث باتت متوفرة منذ اللحظة جهاز بلايستيشن 4 سواء من خلال المتجر الرقمي بلايستيشن ستور أو من خلال المتاجر المعتمدة لدى شركة سوني و طبعا لن تكون هذه القائمة هي الأخيرة بحكم أنها تتوعد بالمزيد من الألعاب التي يتوقع أن تلتحق أيضا بهذه العروض الرائعة و التي نشير أنها تقدم ما الألعاب بسعر موحد في حدود 20 دولار فقط ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- لعبة Horizon Zero Dawn The Complete Edition

- لعبة God of War 3 Remastered

- لعبة Friday The 13th

- لعبة Nioh

- لعبة Resident Evil 7


google-playkhamsatmostaqltradent