recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتحدث لأول مرة عن تاريخ إصدارها و يتحدى اللاعبين !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتحدث لأول مرة عن تاريخ إصدارها و يتحدى اللاعبين !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتحدث لأول مرة عن تاريخ إصدارها و يتحدى اللاعبين

كثر خلال الأيام الماضية الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 و تحديدا تاريخ إصدارها النهائي الذي تم الكشف عنه من خلال مقابلة صحفية بين إحدى المنابر الإعلامية و الممثلة Ashley Johnson مؤدية دور البطلة Ellie و التي كشفت لنا لأول مرة عن تاريخ الاصدار من خلال تلميحها على شهر فبراير القادم على جهاز بلايستيشن 4 .


لكن منذ تلك الفترة كان الحديث عن تاريخ إصدار اللعبة من خلال عدة مواقع و منابر إعلامية ما جعل العديد من المصادر تتحدث على اللعبة قبل أن تخرج الممثلة Ashley من أجل أن تنفي كل المعلومات التي تمت الإشارة إليها من خلال المقابلة .

حينما أكدت أنها لم تكن تقصد الكشف عن التاريخ و كان هدفها فقط المزاح من خلال تحديد تاريخ 31 فبراير وهو موعد غير ممكن بالطبع و قد تطرقنا إلى هذه التفاصيل فعلا لكن اليوم ومن خلال ما جاء في تصريح اول من نوعه للسيد Niel Druckmann مخرج اللعبة عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد كانت الفرصة مواتية من أجل أن يتحدث عن اللعبة و الجزء القادم حيث أكد أن كل من يطرح سؤال حول تاريخ إطلاق اللعبة أو يطلبه منه معلومة حول تاريخ إطلاقها يساهم في تأخير و تأجيل اللعبة لمدة خمس دقائق عن تاريخها المحدد من طرفهم و هو ما يجب أن يؤخذ بعين الإعتبار بحكم أن عدد من التعليقات كانت تطالب بتاريخ إصدار اللعبة ما يعني أنها ستتأخر لعدة أيام حسب ما نشاهد .

من جهة أخرى أكدت عدة مصادر مطلعة مثل الصحفي السيد Jason Schreier و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة أن اللعبة فعلا ستتوفر في شهر فبراير المقبل على جهاز بلايستيشن 4 في حين أن موقع The Onion مثلا أكد أن اللعبة منتظرة في أواخر هذا العام في تاريخ سيحدد لاحقا و لو أن هذه المعلومة تظل غير مؤكدة بحكم أننا نعلم من قبل أن اللعبة تحتاج لمزيد من الوقت قبل أن تتوفر بنسختها الكاملة ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent