recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تسجل أكبر انخفاض لها خلال هذا العام ، هل هي نهاية الباتل رويال ؟

لعبة Fortnite تسجل أكبر انخفاض لها خلال هذا العام ، هل هي نهاية الباتل رويال ؟

لعبة Fortnite تسجل أكبر انخفاض لها خلال هذا العام ، هل هي نهاية الباتل رويال

نعود من جديد مع الإحصائيات و التفاصيل الرقمية التي يشاركها معنا عدة منابر ومنصات خاصة تتابع كل مجريات سوق ألعاب الفيديو و من بين المنصات التي تتابع كل التطورات التي تحدث في الميدان نجد فريق Super Data الذي فعلا يظل من بين المنابر الموثوقة من خلال الأرقام التي يقدم لنا بالعادة .


حيث و من خلال أحدث تقرير تم نشره من طرفه أكد هذا الأخير أن المداخيل التي تسجلت من خلال الألعاب في هذا العام ومقارنتها مع ما تم تحقيقه في العام الماضي و تحديدا في مايو من نفس السنة حيث أكد الفريق أن سوق الألعاب بصفة عامة انخفض بما يناهز 4% عن ما سجل في العام المنصرم إد يضيف الفريق أن هذا الإنخفاض جد عادي .

بحكم أن الصناعة تعرف في هذا العام نقلة بين الجيل الحالي و القادم و بالتالي هناك عدد قليل من الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر لغاية عام 2020 كما يضيف هذا الأخير أن أكبر خاسر من خلال هذه الفترة هي لعبة Fortnite و تحديدا الباتل رويال الذي تشتهر به هذه الأخيرة .

حيث فشل في مواصلة النتائج المهمة على المستوى المالي و المداخيل المهمة إد انخفضت بما يناهز 38% عن ما تسجل من قبل في مايو من العام الماضي كما يضيف هذا الأخير أنه مع إطلاق الموسم التاسع عرفت اللعبة قفزة من حيث المداخيل المالية التي كانت في رقم 203 مليون دولار كارباح صافية .

قبل أن تنخفض الأرقام مباشرة بعد الموسم التاسع حيث يتوقع الفريق أن ألعاب الباتل رويال بدأت في فقدان شعبيتها تدريجيا مع مرور الوقت و هذا راجع بالأساس إلى كمية الألعاب التي توفرت و ما نزال تتوفر حيث أن الجمهور أصبح يبحث عن التجديد نوعا ما من حيث الألعاب التي تقدم هذا النظام و لا عجب أن نجد إنخفاض أكبر للعبة Fortnite في المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent