recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite ستتطلب من اللاعبين تغيير بطاقة الرسومات على أجهزة PC لهذا السبب..!

لعبة Fortnite ستتطلب من اللاعبين تغيير بطاقة الرسومات على أجهزة PC لهذا السبب..!

لعبة Fortnite ستتطلب من اللاعبين تغيير بطاقة الرسومات على أجهزة PC لهذا السبب

نواصل رصد بعض التفاصيل التي لم يسعنا الوقت خلال يوم أمس من أجل مشاركتها معكم و هنا الحديث عن تفاصيل جد مهمة طفت على السطح من طرف شركة Epic Games حيث و من خلال بيان رسمي تم تقديمه في الساعات القليلة الماضية .


فقد أكدت الشركة أن لعبتها الشهيرة Fortnite و تحديدا نسخة اللعبة على جهاز البي سي ستودع نظام Direct X10 بصفة نهائية بمجرد المرور إلى الموسم العاشر و الذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة أسابيع قليلة .

حيث و من خلال هذا القرار أكدت الشركة أنها فعلا تتفهم بأن هناك جمهور عديد يستخدم بطاقات رسومات قديمة نوعاً ما تدعم فقط نظام Direct X10 وهو ما سيحتم على هؤلاء ضرورة تغيير بطاقة الرسومات على جهاز البي سي و في هذا الصدد أكدت شركة أنها تولي أهمية كبيرة إلى جودة اللعبة و التحديث الضخم القادم عليها من شأنه أن يوفر مستوى رسومات أفضل من ماهو متاح لغاية اليوم .

و لا يمكن أن لا تواكب أجهزة البي سي هذا التطور حسب نفس البلاغ إد سيكون محتم على اللاعبين تثبيت نظام Direct X11 و إلا لن تشتغل اللعبة معهم مجددا و أن كنت تمتلك بطاقة رسومات من الجيل السابق لا تدعم نظام Direct X11 الجديد فستكون مجبر بتغيير البطاقة إلى واحدة من الجيل الحالي .

خصوصا و أن هناك بطاقات متوسطة الأداء متاحة حاليا بأسعار ممتازة وهو ما يضمن لك مواصلة اللعب بشكل عادي من خلال اللعبة التي تتوفر بالطبع بالمجان ، للتذكير فالموسم العاشر من لعبة Fortnite من المنتظر أن يتوفر في أواخر شهر يوليو المقبل و بالتالي هناك متسع من أجل تغيير قطع الجهاز ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent