recent
أخبار ساخنة

لعبة Watch Dogs Legion ستقدم 20 نسخة من الحوارات بين الشخصيات و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Watch Dogs Legion ستقدم 20 نسخة من الحوارات بين الشخصيات و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Watch Dogs Legion ستقدم 20 نسخة من الحوارات بين الشخصيات و تفاصيل أكثر من هنا

لعبة Watch Dogs Legion تم تقديمها بصفة رسمية خلال معرض E3 2019 الماضي وشاهدنا كيف كانت ردة فعل الجمهور والصحافة بعد تجربة اللعبة التي تم وصفها بالرائعة لعدة اعتبارات من أهمها أنها تقدم نظام و أسلوب مختلف كليا عن ما توفر من قبل من طرف هذه الأخيرة .


حيث تعتبر سابقة من نوعها أن تتيح لنا هذه الأخيرة للتحكم بأي شخصية يمكن أن نصادفها في مدينة لندن ما يجعل من هذا الجزء فعلا مختلف جملة وتفصيلا عن ما توفر من قبل ولهذا الغرض كان من المنتظر أن يقدم الكتاب سيناريو متعدد النسخ بحكم أن هناك عدد من الشخصيات سنتقمص دورها من خلال اللعبة .

و في هذا الصدد تحدث السيد Clint Hocking مخرج اللعبة لموقع GamesRadar عن عدة أمور من بينها السيناريو حيث أكد من خلال هذه المقابلة الصحفية أن اللعبة ستوفر لنا ما يناهز 20 نسخة متنوعة من السيناريو و هنا الحديث عن سيناريو مكتمل الصفوف يضيف السيد Clint Hocking و ليس مجرد كلمات متنوعة .

حيث يؤكد المخرج أن الأمر يتعلق بشخصيات مختلفة و أصوات أخرى من أداء ممثلين و هو ما كان يعتبر تحدي كبير لهم و سابقة من نوعها حيث يعتبر هذا المشروع جد ضخم و كان من غير الممكن العمل عليه إلا إذا كانت هناك عزيمة من المطورين من أجل تنفيذ ذلك على أرض الواقع حيث ومن خلال كلام السيد Hocking فالأمر لم يقتصر فقط على بعضه المشاهد السينمائية و إنما أيضا من خلال حركات جديدة لكل شخصية .

و في سياق متصل بالأصوات أكد السيد Clint Hocking أنهم استخدموا من خلال اللعبة تكنولوجيا جديدة تتيح لهم تغيير الاصوات حتى في حالة تم تقمص نفس النوع من الشخصيات لكن الصوت بينهم سيكون مختلف و لن تشعر بالتشابه بينهم كما أكد نفس المتحدث أنهم قاموا بمجهود مضاعف من أجل تحسين نظام التقاط أوجه الشخصيات في عالم اللعبة من أجل خلق أكثر من شخصية مختلفة و سيكون هناك عدد كبير من النمادج منهم مختلف عن بغضهم البعض و نسبة الحصول على نفس الشخصية من حيث الملامح ستكون مخفضة جدا .

طبعا من خلال هذه المقابلة الصحفية يمكن أن نشعر بارتياح كبير من دون شك حول محتوى لعبة Watch Dogs Legion الإجمالي و من دون شك أن التجربة ستكون فعلا واعدة في تاريخ 6 مارس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent