recent
أخبار ساخنة

محتوى مجاني للعبة Fortnite حصريا للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

محتوى مجاني للعبة Fortnite حصريا للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

محتوى مجاني للعبة Fortnite حصريا للاعبين على جهاز PS4

كما نعلم فهناك شراكة من خلال جل العاب أستوديو Epic Games مع سوني و التي يحصل بموجبها اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بعدة محتويات حصرية حيث تظل أكبر مستفيد من هذه المحتويات من دون شك هي لعبة Fortnite التي تسيطر خلال الساحة من خلال الأجهزة المنزلية .


و لا يمكن أن نمر خلال كل أسبوع و لا نتحدث عن هذه اللعبة التي فعلا أثبتت بأنها من بين الألعاب القوية نظير الدعم الكبير الذي تتلقاه و شأنا أم أبينا فهي تفرض نفسها في المشهد العالمي لألعاب الفيديو و تظل حاضرة بقوة الشيء الذي يجعل سوني فعلا تحاول توفير محتويات حصرية لمستخدمي جهاز بلايستيشن 4 إنطلاق من هذه الأخيرة .

وآخر ما توفر هي الحزمة الجديدة و التى تم الكشف عنها بعدما تسربت في وقت سابق من خلال الشهر المنصرم إد قررت أن توفرها خلال الأسبوع الذي ودعناه و فعلا هناك عدة إضافات من خلالها أولها هناك طائرة جديدة .

ناهيك عن ألوان جديدة تظهر خلال القفز من المركبة تم أيضا هناك صورة خاصة بالمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 يمكن استخدامها على شكل شاشة تحميل و كل هذه الإضافات نذكر بأنها متاحة فقط لاعبين مشتركي خدمة بلايستيشن بلس و هي فرصة من أجل إضافة كل هذه المحتويات حاليا قبل أن ينتهي وقتها بحكم أنها محدودة جداً على مستوى المدة الزمنية ،، تحياتي.

محتوى مجاني للعبة Fortnite حصريا للاعبين على جهاز PS4


google-playkhamsatmostaqltradent