recent
أخبار ساخنة

رسميا افتتاح التسجيل في مرحلة البيتا للعبة Rainbow Six Quarantine ، إليكم من هنا..

رسميا افتتاح التسجيل في مرحلة البيتا للعبة Rainbow Six Quarantine ، إليكم من هنا..

رسميا افتتاح التسجيل في مرحلة البيتا للعبة Rainbow Six Quarantine

خلال معرض E3 2019 الماضي تميزت شركة يوبيسوفت من خلال عدة اعلانات جديدة ومهمة في نفس الوقت حيث كان أغلبها عبارة عن تأكيد لعدد من الإشاعات و التسريبات التي طفت قبل إنطلاق المعرض إلا أن هناك كانت واحدة من بين الإعلانات عبارة عن مفاجأة غير متوقعة أو إن صح القول منتظرة من طرف الجمهور ككل .


حيث و من خلال هذا الحدث كان الكشف عن لعبة Rainbow Six Quarantine و التي تعتبر جزء فرعي من اللعبة الأصلية و الذي سيتم من خلاله هذه المرة التركيز على عنصر البقاء خصوصا بعد نجاح الطور سابقا بعدما توفر في وقت محدود جدا الشيء الذي دفع الجمهور للمطالبة بشيء أعمق من مجرد طور .

و هو ما تم الكشف عنه من طرف الشركة من خلال المعرض حيث كان الإعلان عن اللعبة و أيضا الكشف عن نسخة بيتا ستتوفر في القريب العاجل دون تحديد موعدها و اليوم لدينا جديد على هذا المستوى حيث من خلال تحديث لموقع اللعبة فقد تم الإعلان رسميا عن فتح التسجيل من خلال نسخة البيتا للعبة القادمة و هنا الحديث عن عنوان Rainbow Six Quarantine .

دون الكشف عن موعد إطلاق المرحلة التجريبية لكن بالمقابل يمكن الأن لكل الراغبين في الحصول على فرصة تجربة اللعبة قبل الجميع أن يسجلوا من هنا عن طريق الرابط المباشر من خلال أسفل الموضوع في ترقب المزيد من التفاصيل عن اللعبة خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.

التسجيل في مرحلة البيتا التجريبية للعبة Rainbow Six Quarantine

google-playkhamsatmostaqltradent