recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف الطريقة التي ستعتمد عليها من أجل قتل أوقات التحميل على جهاز PS5 !

سوني تكشف الطريقة التي ستعتمد عليها من أجل قتل أوقات التحميل على جهاز PS5 !

سوني تكشف الطريقة التي ستعتمد عليها من أجل قتل أوقات التحميل على جهاز PS5

سوني خلال معرض E3 2019 هذا العام لم تكن متواجدة من أجل كشف المزيد من التفاصيل عن الألعاب الحصرية المنتظرة من طرفها على جهاز بلايستيشن 4 و حاولت قبل إنطلاق المعرض أن تلفت الأنظار إليها من خلال الكشف لأول مرة على المعطيات التقنية لجهاز بلايستيشن 5 وهو ما جعل عدد من المستخدمين يتحمسون لهذا الجهاز القادم .


و الذي من شأنه أن يتيح لنا عدة مواصفات تقنية رهيبة جدا من أهمها هي القضاء كليا على أوقات التحميل من خلال جهاز بلايستيشن 5 و هو ما تم استعراضه بالفيديو من خلال جلسة خاصة بين سوني و بعض ممثلي وسائل الإعلام الدولية حيث كانت الفرصة مواتية أمام العديد منهم من أجل مشاهدة ماهو قادر على فعله هذا الجهاز المنتظر .

خصوصا في الجانب التقني و تحديدا أوقات التحميل حيث و من أجل توضيح أكثر التقنية التي تعمل بها سوني من خلال المنصة المقبلة و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 فقد تم الكشف عن براءة اختراع هذا اليوم تشرح لنا كيفية عمل الجهاز على هذا المستوى حيث تركز سوني أن الجهاز سيكون قادرا على تفكيك خريطة عالم اللعبة الى عدة قطع متفرقة .

و في نفس الوقت سيحاول الجهاز أن يعرف المكان الذي يتواجد فيه اللاعب من أجل منحه المنطقة المتواجد فيها و يواصل تحميل باقي المناطق في الخلفية دون أن يشعر بذلك حيث تضيف الشركة من خلال هذا الإختراع أنه سيمكن الجهاز من منح اللاعب الأولوية لولوج المنطقة التي يرغب بها قبل المناطق الأخرى .

ما يجعله يربح الكثير من الوقت دون توضيح كيف سيتعامل الجهاز مع باقي محتويات اللعبة بحكم أن العالم ليس هو الوحيد النقطة التي توفر لنا اللعبة بل هناك أمور متعلقة بنظام اللعب و غيرها تحتاج لتوصيحات أكثر من طرف المطورين الشيء الذي سيكشف عنه في القريب من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent