recent
أخبار ساخنة

لعبة PUBG تحقق رقم قياسي جديد و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب..

لعبة PUBG تحقق رقم قياسي جديد و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب..

لعبة PUBG تحقق رقم قياسي جديد و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب

كما جرت العادة من خلال منصة Super Data نحصل على العديد من الاحصائيات و التفاصيل المتعلقة بأرقام عدد من الألعاب دون حد سواء لا من ناحية المبيعات أو من ناحية المداخيل التي تحصل عليها عدد من العناوين و قد كانت لنا خلال يوم أمس نظرة عن تفاصيل مداخيل لعبة Fortnite و التي عادت للواجهة من جديد .


حيث تبين أنها في طريقها إلى فقدان التميز الذي كانت عليه خلال الأشهر السابقة حيث أن مداخيلها تبين من خلال تقرير فريق Super Data أنها في انخفاض خطير جدا و هو ما من شأنه أن يفسح المجال أمام ألعاب أخرى من أجل التميز كما جاء من خلال التقرير الذي نشر اليوم .

حيث أكد الفريق من خلال منشور مطول أن مبيعات لعبة PUBG التي تعتبر أكبر منافس في صنف الباتل رويال للعبة Fortnite قد استطاعت أن تحصد منذ بداية هذا العام مبيعات في حدود 4,7 مليون نسخة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث يرى الفريق أنه و من خلال هذه المبيعات أصبحت اللعبة على بعد خطوة فقط من دخول التاريخ .

لكي تصبح ضمن أكثر ثلاثة ألعاب مبيعا في صناعة ألعاب الفيديو حيث أصبحت باحتساب الأرقام التي كشف عنها فريق Super Data خلال العام الماضي و التي أكد خلالها أن مبيعات اللعبة في حدود الخمسين مليون نسخة على جميع الأجهزة .

و بالإضافة للارقام الجديدة يمكن أن نتأكد بأن اللعبة فعلا أصبحت في المركز الخامس كأكثر لعبة مبيعا في التاريخ وراء كل من Minecraft و Tetris تم GTA V بالإضافة إلى Wii Sports التي توقفت أرقامها في حدود 82 مليون نسخة و تظل الأقرب لكي تحطم من طرف لعبة PUBG في المستقبل لما لا و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الألعاب الأكثر مبيعا خلال هذا العام وفق تقرير فريق Super Data ،، تحياتي.

قائمة أكثر الألعاب مبيعا في عام 2019 :

لعبة PUBG تحقق رقم قياسي جديد و تدخل التاريخ من أوسع الأبواب


google-playkhamsatmostaqltradent