recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash Team Racing تسجل أفضل بداية في الأسواق البريطانية و مبيعات قياسية !

لعبة Crash Team Racing تسجل أفضل بداية في الأسواق البريطانية و مبيعات قياسية !

لعبة Crash Team Racing تسجل أفضل بداية في الأسواق البريطانية و مبيعات قياسية

طبعاً بما أنها بداية الأسبوع فالموعد يتجدد مع عدة إحصائيات و أرقام تخص عدد من العناوين التي تميزت خلال نهاية هذا الأسبوع خصوصا مع إطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و التي توفرت خلال نهاية الأسبوع الماضي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش حيث و بعد إنتظار دام لما يناهز عشرين عام بالتمام و الكمال .


يمكن القول أنه أخيرا حصلنا على نسخة محسنة من لعبة سباق السيارات الرائعة والتي كانت انطلاقة العديد من اللاعبين من أجل اكتشاف العاب سباق السيارات على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي قبل أن تقرر شركة أكتفيجين أن تعيد عقارب الزمن إلى الوراء و تتيح لنا هذه النسخة التي فعلا من الواضح أنها لقت إقبال الجميع من الجمهور المتعطش لمثل هذه العناوين .

و هو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم من خلال موقع Gameindustry حيث شاركنا تفاصيل مبيعات الألعاب في السوق البريطاني خلال نهاية هذا الأسبوع و الذي عرف حركية غير عادية بفضل إطلاق لعبة Crash Team Racing .

حيث ومن خلال التقرير المقدم من طرف الفريق فقد أكد أن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و من خلال السوق الخاص بالألعاب التي تتوفر على شكل نسخة شريط فقد كانت عبارة عن ثالث أفضل إطلاق هذا العام في الأراضي البريطانية وراء كل من Days Gone وكذلك Resident Evil 2 .

كما أنها سجلت مبيعات تفوقت من خلالها بشكل شاسع عن منافستها Team Sonic Racing و التي سجلت انخفاضا كبيراً من حيث عدد المشترين بالمقارنة مع ما تم تسجيله في أسبوع الإطلاق تم من جهة أخرى فقد أكد الفريق أن مبيعات لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled كانت على جهاز بلايستيشن 4 بنسبة 66% في حين نسخة جهاز نينتندو سويتش تمكنت من حصد 16% من اللاعبين و 18% بالنسبة لنسخة جهاز إكسبوكس ون اكس و أسفل الموضوع أترككم مع الترتيب الكامل كما جاء من طرف هذا الفريق ،، تحياتي.

- Crash Team Racing Nitro-Fueled
- FIFA 19
- Forza Horizon 4
- Days Gone
- Red Dead Redemption II
- Battlefield V
- Grand Theft Auto V
- Mario Kart 8 Deluxe
- Tom Clancy's The Division 2
- Anthem

google-playkhamsatmostaqltradent