recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Team Racing ، ريميك واعد جدا..

تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Team Racing ، ريميك واعد جدا..

تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Team Racing

يوم أمس عرف إطلاق لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled بصفة رسمية و ذلك من خلال جميع الأجهزة و الحديث هنا عن كل من منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش حيث صدرت خلال تاريخ 21 يونيو الحالي و ذلك بعد إنتظار دام عدة أشهر من الأن من طرف الجمهور الذي كان متشوق لوضع يده على اللعبة من خلال إصدار عبارة ه ريميك كامل لمحتوى ما توفر في الجزء الأصلي قبل عشرين عام من الآن على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي .


طبعا مع الإطلاق تم فسح المجال أمام المواقع العالمية من أجل الكشف عن التقييمات الخاصة بلعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled على جميع الأجهزة وهو ما تم التطرق له من طرف جل المنابر الإعلامية خلال يوم أمس و نتيح لكم كما جرت العادة من خلال موقعنا نظرة عن أهم التقييمات التي توفرت من طرف هذه المواقع .

حيث تم الإجماع من خلالها عن كون اللعبة فعلا كانت ناجحة و واعدة جدا من أجل أن يصقل محتواها في المستقبل ولو أن هناك بعض المشاكل التي أثيرت على مستوى أطوار اللعب عبر الشبكة .

لكن هذا لم يمنع من كون المحتوى الإجمالي للعبة في المجمل كان في المستوى المطلوب و هو ما يمكن أن نلاحظ من خلال حجم التقييمات المعلنة من طرف المواقع العالمية ، أنتم متابعينا ما رأيكم في اللعبة بعد تجربتها ؟ شاركونا ارائكم من خلال التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة تقييمات لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled :

- Game Informer - 8/10
 
- IGN - 8,2/10
 
- GameRadar+ - 5/5
 
- Push Square- 7/10
 
- TSA - 9/10

google-playkhamsatmostaqltradent