recent
أخبار ساخنة

تحديد رسميا موعد انطلاق تخفيضات الصيف على متجر Steam !

تحديد رسميا موعد انطلاق تخفيضات الصيف على متجر Steam !

تحديد رسميا موعد انطلاق تخفيضات الصيف على متجر Steam

كما جرت العادة من خلال متجر Steam و طيلة السنوات الماضية لنا موعد مع حزمة مهمة من العروض السنوية الخاصة بالتخفيضات التي اشتهر بها هذا المتجر لسبب بسيط و هو أنها توفر أفضل الألعاب على الإطلاق مقابل سعر جد متوسط و هو ما جعل الجمهور فعلا متحمس للقادم من طرف هذا الأخير خلال هذا العام .


و قد سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت في فترة سابقة إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي طفت على السطح من خلال تسريبات سابقا حول موعد محتمل لانطلاق العروض غير أنه اليوم ومن خلال معطيات رسمية إن صح القول ، كشف الموقع الصيني Steam CN موعد انطلاقة عروض تخفيضات الصيف على متجر Steam لجهاز البي سي .

حيث و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها بعد ذلك من المصدر الموثوق و هنا الحديث عن موقع Steam DB فقد تم التأكيد على أساس أن هذا هو الموعد المحدد فعلا من أجل إنطلاقة العروض و الذي تحدد في يوم 25 يونيو الحالي أي ابتداء من يوم الغد بالطبع .

إد ستكون الفرصة مواتية أمام جل المستخدمين من أجل إكتشاف جديد خصومات متجر Steam حيث من شأنها أن تشمل عدد ضخم من الألعاب و طبعا ستجمع بين الإصدارات الجديدة أو الحديثة إن صح القول و القديمة لكن الشيء المؤكد أن جميع اللاعبين سيتم إرضائهم من حيث كمية الألعاب المنتظرة في هذه العروض و لنا عودة الي تفاصيلها بالطبع عند الكشف الرسمي عنها خلال يوم الغد مساء على متجر Steam ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent