recent
أخبار ساخنة

لعبة GRID 2 متوفرة بالمجان للتحميل لوقت محدود ، سارع قبل إنتهاء العرض !

لعبة GRID 2 متوفرة بالمجان للتحميل لوقت محدود ، سارع قبل إنتهاء العرض !

لعبة GRID 2 متوفرة بالمجان للتحميل لوقت محدود ، سارع قبل إنتهاء العرض

نواصل رصد المزيد من عروض المجانيات على الألعاب حيث كانت البداية من خلال لعبة Steep التي تتوفر على متجر Uplay لشركة يوبيسوفت تم يوم أمس من خلال لعبة The Sims 4 التي تتوفر على الأخرى لوقت محدود على متجر Origin بالمجان .


كما يمكنكم الحصول عليها من هنا ، فقد تفاجئنا اليوم أيضا من خلال عرض إضافي يتوفر من خلال متجر Steam على جهاز البي سي طبعا بشكل حصري حيث إستغل أستوديو Codemasters الفرصة من خلال إعلانه عن الجزء القادم من سلسلة Grid و ذلك من أجل أن يمنح جميع اللاعبين نسخة مجانية من الجزء الثاني .

و التي يمكن الحصول عليها للأبد شريطة أن تستغل الفرصة بحكم أن العرض يتوفر لغاية الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث مباشرة بعد إنتهاء الوقت المحدد ستعود اللعبة إلى تسعيرتها المعروفة و فعلا تظل فرصة مواتية من أجل تجربة هذه اللعبة على جهاز البي سي .

خصوصا إن كنت تمتلك جهاز حاسوب بمواصفات جد متوسطة فمن دون شك ستضمن اشتعال اللعبة التي لا تحتاج لمواصفات خارقة من أجل أن تعمل بأفضل اعدادات ممكنة و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لهذا الغرض مع التذكير أن اللعبة في حالة اضافتها إلى مكتبة الألعاب لديك فهي تصبح لديك للابد و لن تسحب من حسابك أبدا ،، تحياتي.

الرابط الخاص بلعبة GRID 2 على متجر Steam !



google-playkhamsatmostaqltradent