لعبة Call of Duty Modern Warfare ستتيح لأول مرة ميكانيكية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستتيح لأول مرة ميكانيكية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستتيح لأول مرة ميكانيكية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستتيح لأول مرة ميكانيكية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

لعبة Call of Duty Modern Warfare ستتيح لأول مرة ميكانيكية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة

منذ معرض E3 2019 الماضي و نحن نحصل على كمية مهمة من التفاصيل والمعطيات التي تتوفر عن لعبة Call of Duty Modern Warfare من طرف أستوديو التطوير Infinity Ward حيث كانت البداية من خلال معطيات تم الكشف عنها بخصوص محرك الرسومات الجديد الذي تم العمل عليه خصيصا لمدة خمسة سنوات على أساس اللعبة .


و كذلك عدة تفاصيل ظهرت في فترة سابقة عن اللعبة تطرقنا إليها أيضا من خلال الموقع فقد عادت من جديد اللعبة للواجهة خلال يوم أمس و ذلك بعد عدة تفاصيل تم نشرها من طرف أستوديو التطوير خلال بيان رسمي من جانب شركة أكتفيجين حيث تمت إماطة اللثام عن خاصية جديدة ستحط الرحال من خلال اللعبة كما جاء على لسان السيد Mark Grigsby أحد المبرمجين المسؤول عن نظام الانيميشن .

و الذي أكد أن هذا الجزء من سلسلة Call of Duty سيتضمن خاصية تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة ككل حيث و لأول مرة سيكون من الممكن أن يصوب اللاعب في أرض المعركة وفي نفس الوقت يمكنه أن يعيد ملئ الدخيرة بالرصاص و هي واحدة من بين أهم الإضافات التي على حد قول السيد Mark تم العمل عليها .

بحكم أنه في السابق كانت عملية شحن السلاح تتم وفق مشهد أو حركة جد كلاسيكية لكن الآن اختلف الأمر حيث أن الانيميشن سيكون مغايرا في حالة كان الخزان فارغ أو ممتلئ و هو ما يؤكد أن هذا الإصدار فعلا سيكون قفزة مهمة في تاريخ السلسلة و من الواضح أن الفريق المطور ركز على عدة تفاصيل قد تظهر لنا أنها بسيطة .

لكن من خلال المعركة تكون مهمة و هذه واحدة منها بالطبع ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *