إكتشاف وجود نسخة موجهة لجهاز PC من لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم الصور و التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إكتشاف وجود نسخة موجهة لجهاز PC من لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم الصور و التفاصيل..

إكتشاف وجود نسخة موجهة لجهاز PC من لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم الصور و التفاصيل..

شارك المقالة

إكتشاف وجود نسخة موجهة لجهاز PC من لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم الصور و التفاصيل..

إكتشاف وجود نسخة موجهة لجهاز PC من لعبة Red Dead Redemption 2

أكيد طبعا الحديث عن نسخة لعبة Red Dead Redemption 2 موجهة لجهاز البي سي يظل من بين الأمور التي قمنا بالتطرق لها أكثر من مرة من خلال منبرنا الإعلامي و لو أن المعطيات التي كانت تتوفر نوعا ما غير مؤكدة .


لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة يمكن القول أن الأمل أصبح أكبر من أجل الحصول على هذه النسخة يوماً ما من دون شك و قد تكون هذه واحدة من خطط استوديوهات روكستار و لو أن هذه الشركة لا تفصل جهاز البي سي كمنصة من أجل نشر العابها نظرا لكون هذه الأجهزة تكون عبارة عن محطة للتعديل .

و هو ما لا تفضله الشركة بالنسبة لمختلف العابها لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة تم رصدها بداخل اكواد موقع Social Club فقد تم الوقوع بشكل غير متوقع على نسخة محتملة من لعبة Red Dead Redemption 2 موجهة لجهاز البي سي كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع و التي تؤكد أن الأمر قد يكون فعلا مبرمج من طرف روكستار خلال الأشهر المقبلة .

و لو أن وجود هذه النسخة لا يعني بنسبة كبيرة أن اللعبة قد تصدر و فقط تواجد عبارة البي سي هكذا لكن طبعا العارفين بالميدان يتذكرون كيف كانت تحركات روكستار قبل إطلاق لعبة GTA V على جهاز البي سي قبل سنوات من الآن و قبل تأكيدها على الجهاز حيث أن عدة أكواد تم رصدها من هذا القبيل .

و لا يمكن سوى أن ننتظر نفس السيناريو مع لعبة المغامرة و العالم المفتوح Red Dead Redemption 2 التي ستكسب فعلا جمهور كبير من خلال نقلها على جهاز البي سي لما لا و لو أن الشركة حاليا همها الوحيد هو منح الأفضل بالنسبة للمستخدمين على طور الاونلاين Red Dead Online و الذي بالمناسبة فقد تحصل على تحديث جديد المحتوى يمكنكم الإطلاع على محتواه بالكامل من هنا ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *