recent
أخبار ساخنة

عاجل: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة GTA 6 و معلومات عن عالمها و المزيد من هنا..

عاجل: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة GTA 6 و معلومات عن عالمها و المزيد من هنا..

عاجل: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة GTA 6 و معلومات عن عالمها و المزيد من هنا

أكيد أن الجمهور مباشرة بعد إطلاق أحدث لعبة من أستوديو روكستار أصبحت الأنظار متجهة لسلسلة GTA و جزئها القادم و هنا الحديث عن GTA 6 حيث يظل من بين الألعاب التي كثر الحديث عنها خلال الفترة السابقة و نحاول أن نكون جد حكماء من حيث التفاصيل التي تنشر عليها من أجل عدم التسويق لتفاصيل تكون بالأساس خاطئة و من مصادر غير موثوقة و هو ما يخالف التفاصيل و المعلومات المهمة التي تمت مشاركتها معنا اليوم .


حيث كانت اللعبة عرضت لأكبر عملية تسريب للمعلومات يمكن القول حيث و من خلال مصدر جد موثوق على منتدى Reddit العالمي فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة مهمة من المعطيات والمعلومات عن عالم اللعبة و كل شيء سيتم التركيز عليه من طرف استوديوهات روكستار من خلال هذا المشروع .

الذي على حد قول المسرب سيكون قيد التطوير إنطلاق من عام 2012 و قد دخل مرحلة الإنتاج في أفق عام 2015 قبل أن يلتحق عدد كبير من المطورين بهذا الأخير سرعان ما تم غلق العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت قبل عدة أشهر من الأن .

طبعا التفاصيل التي يقدم هذا المصدر كانت وفق معطيات مؤكدة من صحفيين لهم صلة مباشرة مع مطورين داخل استوديوهات روكستار و الذين رفضوا تقديم أسمائهم خشية متابعتهم من طرف الشركة و طبعا كل المعطيات يجب أن نعتبر إشاعة ما دامت ليست من الشركة حيث لا نعلم بعد هل اللعبة فعلا ستحمل هذا العنوان أم لا كما أن تاريخ إطلاقها يظل مجهول و فيما يلي أهم التفاصيل التي تم تقديمها من طرف المصدر الذي سرب المعلومات .

عاجل: تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة GTA 6 و معلومات عن عالمها و المزيد من هنا

- الجزء القادم من سلسلة GTA تم الانطلاق في العالم عليه في عام 2012 حيث كان عبارة فقط عن أفكار من طرف استوديوهات روكستار قبل عام من إصدار لعبة GTA 5 التي توفرت بعد ذلك كما أن عملية الإنتاج و توزيع المهام إنطلقت في عام 2015 بصفة رسمية ضمن جميع استوديوهات روكستار العالمية .

- اللعبة ليست من تطوير أستوديو واحد أو اثنين من شركة روكستار و إنما مثل لعبة Red Dead Redemption 2 الحالية حيث ستكون مشروع من جميع استوديوهات روكستار العالمية كما أكدت من قبل وأشارت عدة تقارير سابقة .

- المشروع يحمل إسم أولي بعنوان Project Americas .

- اللعبة ستكون من المدن الأساسية فيها كل من مدينة Vice City و كذلك مدينة في أمريكا اللاتينية على نفس نمط مدينة Rio de Janeiro كما سيكون من الممكن في بعض المهمات الولوج إلى مدينة Liberty City لكن لن تقدم على شكل عالم مفتوح .

- اللعبة ستكون مزيج بين الواقعية و الاركيد حيث أخذت روكستار بالاعتبار ردود فعل الجمهور بعد لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت واقعية أكثر من اللازم حسب آراء العديد و من أجل ما يحتاجه عالم اللعبة فقد تقرر التقليل من التفاصيل الواقعية في عالم اللعبة نوعا ما دون توضيح الأشياء التي تأثرت بها الأمر .

- سيكون هناك بطل واحد فقط للعبة و هو رجل .

- أجواء اللعبة ستكون في حقبة 1970 و 1980 ميلادي .

- سنتقمص دور شخصية باسم Ricardo وهو أحد بارونات المخدرات في تلك الحقبة حيث سيكون حضور أيضا لإحدى الشخصيات المهمة تحت اسم Kacey كما جاء في النص ، الانطلاقة في القصة ستكون فقط أحد التجار المبتدئين للكوكايين حيث ستكون فقط عبارة عن صلة ربط بين الزعماء في مدينة Vice City و المزودين الرئيسيين في أمريكا الجنوبية قبل أن تقرر أن تغوص لوحدك في هذا العالم و تستقل عن البقية لينطلق سيناريو جديد مليء بالأحداث .

- ستكون في اللعبة بناية ضخمة جدا عبارة عن سجن سيكون له دور كبير في القصة و جزء أساسي من اللعبة ككل .

- عدد كبير من المدن ستكون في الموعد من خلال اللعبة .

- القصة ستكون بنفس نمط ما توفر من خلال Red Dead Redemption 2 عن طريق نظام Chapter .

- الأجواء المناخية سيكون لها دور حيث ستصادف فيضانات و أعاصير بشكل كبير خصوصا و أن هذه الفترة كانت فيها الأنشطة كثيرة على مستوى الكوارث الطبيعية و التي تعرف نشاط كبير في دول أمريكا الجنوبية .

- البنايات و السيارات ستكون بنفس الطابع و الأجواء الخاصة باللعبة و حقبتها الزمنية .

- القصة مقتبسة كثيرا من أحداث مسلسل ناركوس العالمي .

- الموسيقى و الصوتيات ستقدم مكتبة ضخمة من المقاطع المقتبسة من حقبة سبعينات و ثمانينات القرن الماضي .

- الشاب Martin Madrazo سيكون له حضور من خلال اللعبة برفقة أبيه الذي سيكون أحد التجار الزعماء خلال تلك الفترة و عدة مهمات سيجريها بطل اللعبة لحسابهم .

- تصميم إمبراطورية تجار المخدرات سيكون على نفس نظام ما توفر من خلال لعبة Vice City Stroies لكن حسب المصدر سيكون هذا أكبر و أكبر بكثير من ما توفر حتى خلال طور GTA Online حيث ستصل النسبة إلى أكثر من عشرة مرات حسب ما جاء في التسريبات .

- اللعبة و مثل النظام الذي توفر لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال الأسلحة حيث أن جميعها متواجدة على ظهر الحصان فسوف تتيح لنا GTA 6 كل المعدات و الأسلحة الثقيلة من خلال السيارة عبر الصندوق الخلفي هذه المرة و لن نحمل أكثر من ثلاثة أسلحة على الشخصية كما أن السترة الواقية ستكون واضحة عند حملها من طرف الشخصية الرئيسية مثل ما توفر في لعبة L.A Noire .

- عالم لعبة GTA 6 بما أنه ضخم و يسافر بنا عبر عدة مدن بين الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية بين البرازيل و كوبا و غيرها من الدول فقد أكد المسرب من خلال التفاصيل المقدمة أن كل دولة سيتكلم المواطنين فيها باللغة الأصلية و نفس جميع أجزاء سلسلة GTA ستكون الوسيلة الوحيدة من أجل فهم ما يدور حولك هي من خلال النصوص النصية خلال الحوارات حيث ستكون عدة لغات بين الإنجليزية طبعا و البرتغالية تم الإسبانية .

- من خلال التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من خلال التسريب في هذا التقرير أن اللعبة ستعالج عدة ظواهر خلال تلك الحقبة التاريخية من بينها المشاكل السياسية في كوبا و كذلك أزمة الهجرة تم أيضا تفشي داء فقدان المناعة المكتسبة و العديد من التفاصيل التي كانت خلال تلك الفترة من الزمن .

- اللعبة مرتقبة فقط على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 و لن تتوفر أبدا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لتكون لأول مرة في تاريخ استوديوهات روكستار أن تمر من خلال جيل كامل من الأجهزة دون تقديم أي جزء جديد من سلسلة GTA و لا نتحدث عن GTA 5 لأنه فقط مجرد ريماستر لنسخة بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 .

- مشروع GTA 6 حاليا يشكل أولوية بالنسبة لروكستار بمعية مشروع آخر سيكون هو لعبة Bully 2 .

- اللعبة ما تزال في مرحلة ما قبل الألفا ما يعني أن المناطق ستتغير و الاسماء الخاصة بالشخصيات أيضا ستتغير على ضوء ما كان قد تسرب قبل فترة طويلة من خلال خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 لكن العالم تقريبا أصبح جاهز و تبقت التفاصيل المحيطة به .

- طبعا لا يوجد تاريخ محدد لإصدار اللعبة لكن من خلال التفاصيل المقدمة لا يمكن أن ننتظر سوى إطلاقها بعد عام 2022 كأقصى تقدير ممكن .

سؤالي لكم متابعينا في حالة تأكدت هذه التفاصيل هل ستكونوا متحمسين للجزء المقبل من سلسلة Grand Theft Auto ؟ شاركونا ارائكم من خلال التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent