recent
أخبار ساخنة

تخفيضات و محتويات رهيبة هذا الأسبوع داخل Red Dead Online ، إليكم تفاصيل التحديث من هنا..

تخفيضات و محتويات رهيبة هذا الأسبوع داخل Red Dead Online ، إليكم تفاصيل التحديث من هنا..

تخفيضات و محتويات رهيبة هذا الأسبوع داخل Red Dead Online

كما جرت العادة من استوديوهات روكستار لنا موعد متجدد خلال كل يوم ثلاثاء من الأسبوع مع حزمة مهمة من المحتويات التي تتوفر بالمجان على نفس منوال ما يتوفر خلال هذا اليوم حيث و عن طريق تفاصيل تم الكشف عنها من طرف الشركة من خلال منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .


فقد أعلنت هذه الأخيرة عن جملة من الإضافات القادمة للعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا طور الأونلاين فيها الذي يظل عبارة عن ورش مفتوح من طرف المطورين لإقحام ما تيسر من محتويات مهمة داخل هذا الأخير و بلا شك أن الشركة لن تتوقف عن منح المزيد من المحتويات بشكل أسبوعي و خلال هذا اليوم يتم التركيز أكثر على منح المستخدمين تخفيضات على عدد من المحتويات في المتاجر .

و نجد مثلا أول خطوة مميز من روكستار هي رفع منسوب نقاط الخبرة و النقود في حالة الخوص في المهمات و الأطوار التنافسية بنسبة 30% كاملة كما أنه عند شراء أي سلاح من خلال المتاجر ستفوز بعبوة زيت تنظيف الأسلحة بالمجان ناهيك عن تخفيضات مهمة تستفيد منها تشكيلة من الأسلحة و الاكسسوارات اللي تركب عليها كما نذكر بأن سلاح بندقية Evans متوفر الأن بسعر أقل بنسبة 25% و هي فرصة مواتية لكل من لم يحصل عليه من قبل .

على مستوى الملابس فهي الأخرى تستفيد من مجموعة من المحتويات الجديدة التي تحط الرحال و ننطلق أولا بالتخفيضات التي تحظى بها إد يمكن الحصول على الوشاح الأحمر و الأبيض تم الازرق بسغر أقل بنسبة 25% .

كما أن الأعلام الحمراء و الزرقاء متوفرة طيلة هذه المدة بالمجان لغاية تاريخ 8 يوليو ، فيما يخص الملابس و المحتويات الجديدة هناك المزيد حيث لنا موعد مع سراويل قصيرة Griffith و قبعة Cromwell تم أيضا سروال Cabrera ناهيك عن توفير ايماءة " مع كافة احتراماتي " بالمجان فقط هذا الأسبوع على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent