recent
أخبار ساخنة

الاعلان عن محتوى مجاني رائع قادم للعبة Spider Man ، إليكم التفاصيل..

الاعلان عن محتوى مجاني رائع قادم للعبة Spider Man ، إليكم التفاصيل..

الاعلان عن محتوى مجاني رائع قادم للعبة Spider Man

كما جرت العادة من طرف أستوديو Insomniac Games و الذي يظل من بين الفرق النشيطة على مستوى الساحة من خلال لعبته المتميزة Spider Man و التي بالرغم من مرور فترة طويلة على إطلاقها إلا أنه لا يكف عن توفير المزيد من المحتويات لجمهورها و هو ما ينطبق بالفعل عن ما أعلن عنه من طرف هذا الأخير اليوم تحديدا .


حيث و من خلال معطيات رسمية تمت مشاركتها معنا من طرف هذا الفريق فقد أعلن اليوم عن محتوى مجاني رائع سيتوفر قريبا للاعبين دون حد سواء على اللعبة و هو عبارة عن ملابس جديدة لشخصية سبايدرمان حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من طرف هذا الأخير .

فقد أكد أنه و بمناسبة إطلاق فيلم Spider Man Far From Home و أيضا الشراكة التي تربطه مع استوديوهات مارفل فقد قرر أن يقحم ملابس البطل الجديدة و التي تواجدت في الفيلم الأخير من خلال اللعبة و التي نلقي نظرة عليها من خلال الصور أسفل الموضوع .

و الحديث عن كل من لباس Spider Man Far From Home Upgraded Suit وكذلك Spider Man Far From Home Stealth Suit ، مضيفا أنها ستتوفر لكل المستخدمين دون حد سواء لكن لم يحدد تاريخ معين من أجل الزج بها و الأكيد أنه سينتظر إلى غاية تجميع بعض المحتويات الأخرى لكي يقدم الكل عن طريق هذا التحديث المهم للعبة و التي تتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الاعلان عن محتوى مجاني رائع قادم للعبة Spider Man


google-playkhamsatmostaqltradent