recent
أخبار ساخنة

هل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled صعبة جداً ؟ اللاعبين ينتقدون مستوى الصعوبة..

هل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled صعبة جداً ؟ اللاعبين ينتقدون مستوى الصعوبة..

هل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled صعبة جداً ؟ اللاعبين ينتقدون مستوى الصعوبة

أكيد أن مسألة صعوبة الألعاب من الممكن أن تختلف من شخص لآخر و ذلك حسب نوعية اللعبة و أيضا المستخدم إن كان متعود على ألعاب تعتبر تحدي حقيقي لهذا الأخير حيث تتطلب تركيز عالي بدرجة أولى و لنا أكبر مثال على ذلك لعبة Sekiro Shadows Die Twice من استوديو From Software .


حيث كانت تشكل واحدة من بين المطالب بالنسبة للجمهور أن يتم توفير فيها طول صعوبة متوسط على الأقل من أجل حلب جمهور أكبر لها حيث أن من الغير اللائق تفويت تجربة مثل هذه اللعبة بسبب صعوبة القتال فيها و هناك ألعاب عديدة نجحت في توفير هذا الأمر و استطاعت أن تجلب الجمهور إليها بفعل هذه الخطوة لكن مؤخرا عاد من جديد الحديث عن هذا الأمر .

و هذه المرة من خلال لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled التي توفرت قبل أسابيع قليلة و تعتبر على حد قول العديد من المستخدمين الصعوبة جد مبالغ فيها حيث و من خلال أحد المنتديات الفرنسية فقد رصدت عدة آراء من طرف الجمهور و التي تمت مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أفاد هؤلاء بأن اللعبة فعلا طور الصعوبة القصوى فيها جد مبالغ فيه و اللعبة الأصلية لم تكن هكذا حيث أن الذكاء الاصطناعي جد خارق للعادة حيث علق أحد المستخدمين أنه كان خلال أحد السباقات يمتلك سرعة قصوى عن طريق النيترو من خلال سياراته وسيارة الذكاء الاصطناعي استطاعت تجاوزه فقط بالسرعة العادية .

مضيفا أن الفريق المطور Bennox بالغ كثيرا في مستوى الصعوبة داخل هذه الأخيرة و من دون شك أن التحديث المقبل من شأنه أن يعدل على الأمر حيث تظل المنافسة مستحيلة أحيانا في هذا الطور من الصعوبة و يفوق كل كل الألعاب من نفس النوع حسب آراء أغلب اللاعبين ، أنتم متابعينا ما رأيكم في مستوى الصعوبة للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent