تسريب تفاصيل عن طور باتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وأفكار تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل عن طور باتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وأفكار تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

تسريب تفاصيل عن طور باتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وأفكار تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

شارك المقالة

تسريب تفاصيل عن طور باتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وأفكار تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة !

تسريب تفاصيل عن طور باتل رويال للعبة Call of Duty Modern Warfare وأفكار تعتبر سابقة في تاريخ السلسلة

ما تزال الأخبار عن لعبة Call of Duty Modern Warfare لا تتوقف حيث نعلم أن هذه الأخيرة منتظرة خلال شهر أكتوبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قد تحصلنا على ما يكفي من المعلومات و التفاصيل عنها من طرف أستوديو التطوير فيما سبق من أيام .


حيث حاول هذا الأخير أن يقدم لنا عدد مهم من المعطيات و التفاصيل المهمة عن اللعبة و التي تعود من حين لآخر عبر مجموعة من المعطيات التي يتم رصدها من طرف بعض المنابر الإعلامية المتخصصة لكن هذه المرة المعلومات المقدمة عبارة عن إشاعة و ليست تفاصيل رسمية من أستوديو Infinity Ward أو من شركة أكتفيجين مالكة السلسلة .

حيث و من خلال فيديو جديد تم نشره من طرف صاحب قناة TheGamingRevoltion على خدمة اليوتوب فقد أكد هذا الأخير من خلال معطيات جاء بها عبر الفيديو أن اللعبة لن يقتصر محتواها فقط على مستوى طور القصة أو طور اللعب الجماعي بالإضافة إلى طور اللعب التعاوني المقدمة على شكل مهمات متفرقة .

بل سيكون الموعد من خلالها أيضا مع طور باتل رويال جد ضخم حيث أفاد المصدر نفسه أن الطور سيكون الأضخم على الإطلاق في تاريخ السلسلة حيث ستكون خريطة عالم الطور ما يناهز ثلاثة مرات ضعف ما توفر من خلال خريطة الباتل رويال للجزء الحالي Black Ops 4 كمانا سيصل عدد اللاعبين فيه لغاية 200 مستخدم .

مؤكدا أن عدد اللاعبين حاليا بلغ ما يناهز 150 لاعب لكن الفريق المطور يملك هدف لغاية إطلاق اللعبة من أجل الوصول إلى 200 مستخدم على الخريطة و هو ما يجب أن نأخده بنوع من الحذر بحكم أن الفريق المطور و على لسان السيد Joel Emslie .

فقد رفض التعليق عن الأمر من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال رده على أحد المستخدمين الذي توحه بسؤال حول إمكانية تواجد طور الباتل رويال من عدمه و طبعا يجعل الأمر برمته في محط الشك إلى غاية الحصول على التفاصيل الرسمية من جانب أستوديو التطوير في الأشهر المقبلة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *