جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةBully 2

تسريب تفاصيل عن لعبة Bully 2 ومعلومات لأول مرة عن بطل القصة و مكان أحداثها ، إليكم من هنا..

تسريب تفاصيل عن لعبة Bully 2 ومعلومات لأول مرة عن بطل القصة و مكان أحداثها ، إليكم من هنا..

تسريب تفاصيل عن لعبة Bully 2 ومعلومات لأول مرة عن بطل القصة و مكان أحداثها

تتواصل المعلومات عن مختلف مشاريع استوديوهات روكستار في النزوح بشكل متتالي خلال هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم الكشف عن هذا اليوم من طرف عدة مصادر عن طريق منتدى Reddit حيث كانت البداية القوية خلال يوم أمس عبر عدة تقارير توفرت للعبة GTA 6 .


حيث كنت قد تطرقت معكم إلى حزمة من المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف أحد المستخدمين على منتدى Reddit و الذي أكد أنه استناد على عدة معلومات قدمت له من طرف صحفيين على مواقع عالمية مثل PC Gamer و Kotaku فقد بنى هذا الأخير معطيات مهمة قمنا بمشاركتها معكم من خلال الموقع عن طريق هذا التقرير في الموقع .

لكن و خلال نفس الموضوع على المنتدى فقد صرح هذا الأخير بعدة تفاصيل مهمة عن مشروع تعمل عليه استوديوهات روكستار في نفس الوقت مع لعبة GTA 6 التي تحدث عنها حينما أكد هذا الأخير أن لعبة Bully 2 من المنتظر أن تدور أحداثها في فترة مختلفة عن الجزء الأول بفعل تقدم الأحداث عن ما نوفر قبل عدة سنوات .

حينما أشار أن القصة ستدور هذه المرة في الجامعة و ليست في الثانوية كما كان متوقعا أو منتظر من فترة حيث نتقمص من جديد دور الشخصية الرئيسية الشاب Jimmy Hopkins و الذي سيؤدي دوره نفس الممثل الصوتي Gerry Rosenthal خلال الجزء الأول و الذي صرح قبل بضعة أشهر من الأن أنه يرغب بالتواجد ضمن طاقم العمل على اللعبة .

وهو ما يشكل نوعا ما تناقص بين المعلومات التي توفرت من قبل و المعلومات الجديدة التي تم الكشف عنها من طرف هذا المصدر الجديد اليوم و الذي من الواضح أن المصدر الذي إعتمد عليه قد أخطأ في هذه التفاصيل خاصة المتعلقة بالممثل الصوتي الخاص بالشخصية الرئيسة .

اللعبة و حسب التسريبات المقدمة ستكون قيد التطوير منذ عدة سنوات داخل استوديو روكستار حيث كانت عبارة عن مشروع خاص لمجموعة صغيرة من المطورين قبل أن تمر للمرحلة المتقدمة و قد أكدت شركة Take Two قبل فترة ليست بالطويلة أن استوديوهات روكستار تعمل على مشروع سيعرف إعادة إحدى السلاسل الرائعة و التي غابت لعدة سنوات من الآن فهل يمكن أن ننتظر أو نتوقع جزء جديد من سلسلة Bully ؟ كل شيء وارد طبعاً و ما علينا سوى انتظار التفاصيل التي من المرجح أن تتوفر بعد أشهر من الأن ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *