recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يؤكد وجود ثلاث مشاريع لها علاقة بسلسلة Cyberpunk و مفاجأة فإنتظار الجمهور..

استوديو CD Projekt يؤكد وجود ثلاث مشاريع لها علاقة بسلسلة Cyberpunk و مفاجأة فإنتظار الجمهور..

استوديو CD Projekt يؤكد وجود ثلاث مشاريع لها علاقة بسلسلة Cyberpunk و مفاجأة فإنتظار الجمهور

نعلم قبل فترة ليست بالطويلة من الأن أن استوديو CD Projekt فعلا يمتلك عدد من المشاريع المهمة القادمة بمعية لعبة Cyberpunk 2077 التي تم الكشف عنها من طرف الفريق خلال السنوات الماضية و تظل حديث الجميع خلال الفترة الماضية طبعا لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو على ماذا يعمل الفريق .


و هل يمكن أن ننتظر مفاجأة في هذا الصدد ربما تواجد أحد ألعاب سلسلة The Witcher ؟ السيد Adam Kicinski رئيس استوديو CD Projekt و من خلال مقابلة مع موقع Bankier البولندي كانت له عدة معطيات يحاول أن يكشف عليها من أجل الجمهور و حاول أن يتحدث بشكل أعمق من دي قبل .

حينما أكد أنهم يمتلكون حاليا ثلاثة فرق تطوير مختلفة تعمل على مشاريع لها علاقة بسلسلة Cyberpunk بمعية الإصدار الرئيسي مضيفا أنهم يحاولون من خلال هذه المشاريع الجديدة و التي رفض كشف نوعيتها مؤكداً أنها ستقدم المزيد عن السلسلة و يمكن أن نتوقع من بين هذه الأخيرة على الأقل وجود محتوى إضافي واحد مبرمج للعبة Cyberpunk 2077 عند إطلاقها بعد بضعة أشهر .

من جهة أخرى أكد السيد Adam Kicinski لنفس الموقع أن استوديو CD Projekt يعمل كذلك في نفس الوقت على لعبة Gwent التي يحاولون عبرها توفير المزيد من المحتويات و هناك فريق فرعي متخصص لها فقط بالإضافة لتواجد فريق داخلي لديهم يعمل على مشروع غير معلن عنه و هو ما قد يشكل مفاجأة للجمهور في السنوات المقبلة .

حيث بنسبة كبيرة سيكون هذا الفريق بصدد وضع اللبنات لمشروع قادم من أستوديو CD Projekt خلال السنوات المقبلة و قد ننتظر هذا الشيء من طرف هؤلاء بحكم أن السيد Adam Kicinski رفض الخوض في الكلام عن هذا المشروع و قرر أن يمر مباشرة للحديث عن البقية و اكتفى بالقول أنهم حاليا يمتلكون خمسة فرق موزعة للعمل على جميع الأوراش التي تظل مفتوحة من طرف أستوديو CD Projekt و ما علينا سوى ترقب أولها و هنا الحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 القادمة خلال تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent