recent
أخبار ساخنة

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 !

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 !

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PS4 !

كنت من خلال متجر بلايستيشن ستور أقوم بجولة في كل فترة تكون سانحة من أجل الإطلاع على بعض التفاصيل حول حجم الألعاب القادمة قريبا و من بين الألعاب التي كنت دائما اطلع عليها من دون شك هي لعبة Cyberpunk 2077 التي تظل من بين أبرز العناوين القادمة خلال السنة القادمة من طرف فريق CD Projekt .


و لعل الإعلانات الأخيرة من طرف هذا الأخير جعلت الجمهور فعلا متحمس للمزيد من التفاصيل عن هذه اللعبة و هو ما جعل الفريق يواصل الكشف عن عدة معطيات كما جاء من خلال موقعنا في عدد من المقالات المتميزة وفي نفس السياق فقد طفت على السطح اليوم تفاصيل مهمة متعلقة باللعبة طبعا .

حيث أفاد عدد من المستخدمين ممن قاموا بجولة على متجر بلايستيشن ستور أنه ومن خلال صفحة اللعبة على هذا المتجر فقد تبين أن الحجم الأولى لملف تحميل هذه الأخيرة قد تحدد في 80 جيجابايت و هو من دون شك شك حجم تقريبي بحكم أن اللعبة ما تزال قيد التطوير و كما أكد المستخدم على PhoOhThree منتدى Reddit .

فمن خلال حوار مع أحد المطورين في أستوديو CD Projekt أكد له هذا الأخير أن ذلك الحجم ليس نهائي و النسخة النهائية ستكون أكبر بكثير بحكم أن الفريق ما يزال يضيف لغاية اليوم المحتويات إلى اللعبة و طبعا لا يمكن سوى أن ننتظر تحطيم لأحد الأرقام القياسية التي سجلت مؤخرا على جهاز بلايستيشن 4 على الأقل .

وذلك من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 التي سجلت ما يناهز 105 جيجابايت و أيضا لعبة Call of Duty Black Ops 4 من خلال ما مجموعه 101 جيجابايت باحتساب جميع التحديثات التي توفرت عليها ، أعتقد أن هذه الأرقام مسألة وقت فحسب من أجل كسرها من طرف لعبة Cyberpunk 2077 و سنترقب كل التفاصيل القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent