مخرج لعبة A Way Out يرحب بالعمل على مشروع ضخم لجميع الأجهزة و هذا رأيه.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة A Way Out يرحب بالعمل على مشروع ضخم لجميع الأجهزة و هذا رأيه..

مخرج لعبة A Way Out يرحب بالعمل على مشروع ضخم لجميع الأجهزة و هذا رأيه..

شارك المقالة

مخرج لعبة A Way Out يرحب بالعمل على مشروع ضخم لجميع الأجهزة و هذا رأيه..

مخرج لعبة A Way Out يرحب بالعمل على مشروع ضخم لجميع الأجهزة و هذا رأيه

خلال الأيام الماضية كان هناك خروج إعلامي أول من نوعه للسيد جوزيف فارس مخرج لعبة A Way Out و الذي حاول من خلال هذا التصريح أن يقدم عدة تفاصيل و معلومات عن لعبته القادمة و قد تطرقت للأمر بشكل مفصل من خلال موضوع على الموقع من هنا .


لكنه قرر أن يعود من جديد على خلفية ما تم الكشف عن من طرف فريق موقع VG247 حيث و من خلال مقابلة صحفية مع هذا المنبر الإعلامي فقد قرر هذا الأخير أن يتيح لنا حزمة مهمة من المعطيات والتفاصيل المهمة حول مستقبل الإنتاجات القادمة من طرفه .

حيث تحدث عن كون الأعمال التي يشتغل عليها يحاول من خلالها أن يقدم ما يرغب به و لا يحب أن يفرض عليه العمل وفق منظومة خاصة أو أن يتم الضغط عليه من طرف شركة EA تحديدا حيث تم اتهامه في فترة من الوقت بأن الشركة تفرض عليه آراء خاصة من أجل العمل بها في لعبته الأخيرة بالتحديد .

قبل أن يخرج لوسائل الإعلام من أجل أن يدافع على فريق التطوير لديه و يؤكد أنه لا يسمح بأي شخص أن يتدخل في ما يعمل عليه إلا أفراد الفريق المخول لهم العمل على هذه الألعاب و عن إمكانية العمل يوما ما على ألعاب ضخمة فقد أكد السيد Josef Fares أنه تلقى عروض عديدة من استوديوهات و شركات ضخمة لتمويل المشروع و هو يفكر في الأمر حيث ابدى استعداده من أجل الاشتغال على هذه الألعاب في المستقبل و لا يرى أي مانع من أجل الاشتغال عليها في القادم من السنوات على كل الأجهزة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *