recent
أخبار ساخنة

هكذا تفكر سوني من أجل منافسة شركة Google و الضغط عليها ، خطوة كانت متوقعة !

هكذا تفكر سوني من أجل منافسة شركة Google و الضغط عليها ، خطوة كانت متوقعة !

هكذا تفكر سوني من أجل منافسة شركة Google و الضغط عليها ، خطوة كانت متوقعة

إذا كان وصول شركة جوجل إلى عالم ألعاب الفيديو شيء جيد و عادي في نفس الوقت بالنسبة للاعبين فهو بمثابة الإنذار بالنسبة لشركات التصنيع الأخرى و الحديث عن كل من سوني و مايكروسوفت و تحديدا سوني التي كانت إلى وقت قريب من بين الشركات التى تقوم بتحركات كبيرة من أجل تطعيم استوديوهات التطوير لديها من خلال فرق تطوير إضافية .


و أيضا الحصول على سلاسل ألعاب جاهزة وهو ما تمت التحدث عن من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لموقع Nikkei حيث و من خلال هذه المقابلة الصحفية أكد الرجل أن شركة سوني تاخد دخول شركة جوجل إلى قطاع الألعاب على محمل من الجد و هم يرحبون بكل قادم إلى هذا الميدان .

لكن لا يجب أن يغفل هذا على حد قوله أن الشركة تمتلك خبرة خمسة و عشرين عاماً في مجال ألعاب الفيديو و هذه الخبرة لا يمكن أن يستثمر فيها أبدا و بالتالي فمن أجل الصد إلى كل الخطوات القادمة من طرف شركة جوجل ستحاول سوني حسب قول السيد Jim Ryan أن تستحوذ على المزيد من الفرق المطورة و أيضا إدماج عدة فرق تطوير صغيرة فيما بينها من أجل الحصول على استوديوهات من المستوى الأول .

وهو ورش حسب ما جاء في تصريح الرجل الأول في قطاع بلايستيشن تاخده الشركة على درجة عالية من المسؤولية لأنه سيكون حجر أساس من أجل مستقبل انتاجات الشركة حيث أن أفضل رد سيكون من خلال توفير المزيد من الحصريات .

و الأهم أن تكون هذه الحصريات من المستوى الرفيع جدا و هو تحدي من دون شك كبير لشركة سوني التي لا ترغب بخسارة الجمهور الذي تعبت من أجل استعادته خلال هذا الجيل و استغلت هفوات مايكروسوفت من أجل الضرب بقوة لكن الآن أصبح هناك منافس مباشر لهم و ليس بالهين حيث نتحدث عن شركة عملاقة بمكانة جوجل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent