recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيدعم خصائص PlayStation Now و المزيد من الخطط تشاركها..

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيدعم خصائص PlayStation Now و المزيد من الخطط تشاركها..

سوني تؤكد أن جهاز PS5 سيدعم خصائص PlayStation Now و المزيد من الخطط تشاركها

نعلم من قبل و تحديدا خلال الكشف عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 قبل فترة ليست بالطويلة أن المنصة من المنتظر أن تدعم نظام التوافق مع ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بشكل مدمج بحكم أن الجهاز سيقدم نفس المعمارية التي إشتغل بها الجهاز الذي قبله و من دون شك أن سوني لن ترتكب اخطاء الزمن الجميل مرة أخرى و تقبر عدد كبير من الألعاب الرائعة و مكتبة مهمة من الإصدارات التي من شأنها أن تغني رصيد الجمهور على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .


لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سيتم دعم ألعاب الأجهزة الأخرى من خلال خدمة بلايستيشن ناو التي لا تلقى ذلك النجاح من خلال جهاز بلايستيشن 4 ؟ السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن و من خلال مقابلة مع موقع Financial Times كان له حديث مطول حول الأمر و تحديدا حول رغبة الشركة في الاعتماد على خدمة بلايستيشن ناو من عدمه من خلال الجهاز المقبل بلايستيشن 5 .

و في هذا الصدد صرح السيد Jim Ryan أن الجهاز المقبل من دون شك سيدعم جميع خصائص الخدمة و ليس هذا فقط بل جميع الأجهزة التي ستأتي بعده من شأنها أن تدعم هذه الخدمة التي حسب قوله ستجعل منصة PS5 لجميع الأجيال و من الممكن أن تتوسع في المستقبل من أجل أن تشمل المزيد من الإصدارات .

طبعا تصريح كان متوقع و منتظر خصوصا و أن سوني بعد شراكتها مع مايكروسوفت من أجل استخدام خوادم Azure الخاصة بالشركة الأمريكية وضعت بذلك قاعدة مهمة ستعتمد عليها من أجل هذه الأخيرة و ربما تكون مبادرة من أجل توفير ألعاب جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 على جهاز بلايستيشن 5 من خلال تقنيات اللعب السحابي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent