recent
أخبار ساخنة

هل سنحصل على المزيد من الأجزاء الجديدة لسلسلة Resident Evil قريبا ؟ شركة Capcom تكشف تفاصيل مهمة !

هل سنحصل على المزيد من الأجزاء الجديدة لسلسلة Resident Evil قريبا ؟ شركة Capcom تكشف تفاصيل مهمة !

هل سنحصل على المزيد من الأجزاء الجديدة لسلسلة Resident Evil قريبا ؟ شركة Capcom تكشف تفاصيل مهمة

من بين السلاسل التي تميزت خلال هذا الجيل من الأجهزة من دون شك هناك سلسلة Resident Evil التي قررت أن تتدارك الموقف من خلال منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من أجل العودة للواجهة بقوة ليس قولا فقط و إنما فعلا أيضا من خلال إصدارات تصنيف حسب العديد من المتابعين من بيت أبرز ما توفر في تاريخ هذه السلسلة .


و من دون شك أن الجمهور بما أن الشركة رفعت سقف الانتظارات و التوقعات أصبح الجمهور هو الآخر يرغب بالمزيد من الإصدارات و لا يرضى سوى بأفضل الأعمال و المشاريع المنضوية تحت لواء هذه السلسلة و في هذا الصدد لاحظنا مؤخرا أن شركة كابكوم توقفت فجأة و لم تعلن عن أي خطط لإصدار جديد و لما لا إصدارات متعددة .

حيث كانت هناك إشاعات قوية في الفترة السابقة عن وجود المزيد من العناوين ستتوفر من طرف هذه الأخيرة لكن لا شيء من ذلك حدث وهو ما جعل الجمهور يتساءل وهو تساؤل مشروع في اعتقادي حول إمكانية الحصول على المزيد من الأجزاء الجديدة وهو ما حاول الحديث عنه للسيد Ryozo Tsujimoto أحد مسؤولي شركة كابكوم لموقع VGC .

و الذي أكد بشكل مباشر أن الشركة فعلا تأخذ بعين الاعتبار كل الأراء المقدمة من الجمهور و لهذا كان هناك توقف خلال السنوات الماضية من أجل إعادة ترتيب الأمور و محلولة معرفة مكامن القوة و الضعف من أجل معالجتها و الدليل هو العودة القوية التي ساهمت فيها إصدارات متميزة سواء من خلال جزء Resident Evil 7 الرئيسي و نسخة الريميك الرائعة من لعبة Resident Evil 2 .

حيث أكد المتحدث نفسه أن الشركة تعلم أن الجمهور يرغب بالجديد دوما و هم في طور العمل على عدد من المشاريع هناك منها ما هو منضوي تحت لواء سلسلة Resident Evil و آخر عبارة عن سلاسل جديدة كما تعود الجمهور على ذلك حيث أكد هذا الأخير أنهم كانوا مشغولين كثيرا من أجل العمل على إعادة إحياء بعض الإصدارات القديمة .

و الأكيد أنهم لن يتوقفوا عن منح الجمهور تجربة جديدة من حيث القصة و كذلك الشخصيات المتنوعة في عالم ألعاب الفيديو بالتالي يمكن أن ننتظر بالفعل المزيد من الإصدارات المنضوية تخت لواء سلسلة Resident Evil و كذلك عناوين جديدة كليا و التي قد تكون بدايتها خلال الجيل المقبل من الأجهزة و نخص بالذكر بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent