فيلم سلسلة Uncharted سيقدم سيناريو مختلف وفرعي عن الألعاب لهذا السبب.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

فيلم سلسلة Uncharted سيقدم سيناريو مختلف وفرعي عن الألعاب لهذا السبب..

فيلم سلسلة Uncharted سيقدم سيناريو مختلف وفرعي عن الألعاب لهذا السبب..

شارك المقالة

فيلم سلسلة Uncharted سيقدم سيناريو مختلف وفرعي عن الألعاب لهذا السبب..

فيلم سلسلة Uncharted سيقدم سيناريو مختلف وفرعي عن الألعاب لهذا السبب

سبق لنا من خلال صفحات موقعنا أن تطرقنا خلال أكثر من مناسبة للحديث عن الفيلم السينمائي القادم و المقتبس من سلسلة العاب الفيديو الحصرية لشركة سوني Uncharted حيث و بعدما تم تحديد طاقم العمل على هذا الفيلم من ممثلين و أيضا مخرج هذا المشروع الضخم .


فقد كان لفريق موقع GamesRadar فرصة الحوار بشكل مباشر مع السيد Dan Trachtenberg مخرج هذا الفيلم المنتظر حينما أكد الفريق للمخرج أنه قد يكون غير متوافق معهم من خلال نقطة العمل على فيلم لسلسلة Uncharted دون الأخذ بعين الاعتبار سيناريوهات تقدمت من خلال الألعاب كلها و جميع الأجزاء التي توفرت .

و في هذا الصدد حاول أن يوضح السيد Dan Trachtenberg رأيه حول هذا العمل مضيفا أن الفريق الذي يعمل معه يمتلك حماس كبير من أجل توفير تجربة مختلفة عن الألعاب حيث أكد أنه يرغب بأن يضيف شيء جديد للسلسلة و لن يكون هذا ممكن من خلال اقتباس سيناريو مستهلك من قبل عن طريق الألعاب حيث يرغب بتوفير شيء مختلف عن البقية .

مؤكداً إن كان العمل سيكون بنفس الطريقة و الأسلوب الذي تم من حيث الحبكة في الألعاب لن يكون هناك حاجة لفيلم مضيفا أن الأفلام لها شغفها و أيضا يمكن من خلالها الإبداع من حيث القصة مؤكدا في جزء آخر من الحوار أن السيناريو الذي ينوي تقديمه في هذه القصة بين كل من البطل Nathan Drake وكذلك Sully يمكن لفريق Naughty Dog أيضا أن يبني عليه مجموعة من الألعاب في القادم من المستقبل .

بحكم أنها تعالج فترة مهمة من تاريخ هذه الشخصيات التي ستعود بشكل مختلف حسب تصريح المخرج و هو ما يجعل فعلا الحماس أكبر بالنسبة لهذا العمل الذي يريد من خلاله المخرج العالمي Dan Trachtenberg الخروج عن عباءة الألعاب و تقديم شيء مختلف عن ما نوفر من قبل و هو ما سننتظر في تاريخ 18 ديسمبر من العام المقبل حيث سيتم عرض الفيلم لأول مرّة في الولايات المتحدة الأمريكية ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *