مخرج A Way Out يطلق النار على Red Dead Redemption 2 و يؤكد أنها لا تستحق لقب لعبة السنة لهذا السبب.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرج A Way Out يطلق النار على Red Dead Redemption 2 و يؤكد أنها لا تستحق لقب لعبة السنة لهذا السبب..

مخرج A Way Out يطلق النار على Red Dead Redemption 2 و يؤكد أنها لا تستحق لقب لعبة السنة لهذا السبب..

شارك المقالة

مخرج A Way Out يطلق النار على Red Dead Redemption 2 و يؤكد أنها لا تستحق لقب لعبة السنة لهذا السبب..

مخرج A Way Out يطلق النار على Red Dead Redemption 2 و يؤكد أنها لا تستحق لقب لعبة السنة لهذا السبب

كان خلال الفترة الماضية السيد جوزيف فارس المطور المعروف من خلال آرائه و أيضا انتقاداته القوية لشركات الألعاب الناشرة حيث كان خلال الفترة الماضية قوي الحضور في الساحة بفعل تواجده خلال معرض Gamelab في مدينة برشلونة الإسبانية بمعية عدد من المطورين مثل المطور الفرنسي المخضرم David Cage و الذي قدم لنا عدة ألعاب حصرية على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 من خلال أستوديو Quantic Dream.


السيد جوزيف فارس قدم من خلال هذا الحدث حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بمشروعه المقبل حينما أكد أن يعد الجمهور بتجربة جد مختلفة عن ما سبق مضيفا في تصريح آخر أنه يرغب بالعمل على لعبة ضخمة لكن هذا الأخير و من خلال مقابلة منقولة على موقع GamesBeat .

فقد تحدث عن حفل جوائز لعبة السنة خلال العام الماضي و التي أكد أنه كان يفضل لعبة Spider Man هي من تفوز بجائزة لعبة السنة لعدة اعتبارات من أهمها أنها لا تتطلب وقت طويل و كذلك تقدم مهمات و محتوى متنوع مضيفا أن لعبة God of War التي فازت باللقب هي الأخرى تستحق لكن ليس بقدر ما كان يرغب لعبة Spider Man لكي تفوز بالجائزة .

حيث علق على لعبة God of War أنها فعلا كانت بالنهاية تستحق نظرا للمجهود الكبير الذي قام به الفريق المطور برئاسة السيد كوري بارلوغ و الذي على حد قوله جازف من خلال العمل على هذا المشروع و الذي وضع حجر أساس المزيد من الألعاب في المستقبل .

قبل أن يتحدث أيضا على لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 التي أشار خلال معرض كلامه أنها كانت طويلة جدا من حيث القصة و كذلك قتلها التكرار الذي توفر من خلال نظام المهمات حيث يعتبر هذه الأخيرة لا تستحق الجائزة و أن اللجنة المنظمة احسنت فعلا بعدم منحها اللقب بحكم أن هذه الأخيرة كانت جد مملة على حد قوله و كان يطغى عليها التكرار أكثر شيء .

طبعاً تصريح سيجعل من المطور جوزيف فارس أمام هجمات و إنتقادات محبي اللعبة من دون شك خصوصا أن رأيه فيه تنقيص من كمية العمل و المجهود الذي بذله أستوديو روكستار خلال هذا المشروع الذي صنف الأضخم في تاريخ الفريق منذ تأسيسه ، ما رأيكم أنتم متابعينا في هذا التصريح و ما جاء في كلام السيد جوزيف فارس ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *