كونامي تفاجأت من قرار سحب PES 2019 من قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus و هذا رد سوني.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كونامي تفاجأت من قرار سحب PES 2019 من قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus و هذا رد سوني..

كونامي تفاجأت من قرار سحب PES 2019 من قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus و هذا رد سوني..

شارك المقالة

كونامي تفاجأت من قرار سحب PES 2019 من قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus و هذا رد سوني..

كونامي تفاجأت من قرار سحب PES 2019 من قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus و هذا رد سوني

خلال يوم الثلاثاء الماضي كان جمهور جهاز بلايستيشن 4 على موعد مع تحديث لمتجر بلايستيشن ستور حيث استفاد اللاعبين مشتركي خدمة بلايستيشن بلس من حزمة العاب مجانية لكن قبل ذلك فقد جاء إعلان من شركة سوني غير متوقع من طرف الجميع حينما أعلنت هذه الأخيرة عن كون لعبة PES 2019 تم سحبها من قائمة الألعاب المجانية دون ذكر السبب .


حينما قررت أن تعوضها بنسخة Detroit Become Human Deluxe Editon التي تتضمن النسخة المحسنة من إصدار Heavy Rain الشيء الذي خلق آراء مختلفة بين الجمهور بين مؤيد ومعارض للقرار .

وهو ما تم التطرق له خلال حوار من طرف فريق موقع Gamespot الذي كانت له فرصة مجالسة السيد Lennart Bobzien المسؤول الإعلامي لسلسلة PES في أوروبا حينما تم سؤاله حول السبب الذي جعل كونامي تسحب اللعبة من قائمة العناوين المجانية على خدمة بلايستيشن بلس خلال شهر يوليو الحالي .

حينما أكد لهذا المنبر الإعلامي أن الشركة ليست لها أي دخل في هذا القرار بل سوني من تتحمل مسؤولية القرار حيث أضاف أنه علم بالأمر مثله مثل اللاعبين عبر العالم حينما قام بالدخول عبر حاسوبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى كشفت سوني أن القرار اتخذ من طرف جهة عليا داخل الشركة بسحب اللعبة و تحدثت عدة منابر إعلامية أن السبب سيكون متعلق بالشراكة التي تربط سوني بسلسلة FIFA و الحقوق التسويقية التي تجمع هذين الطرفين الشيء الذي حال دون تواجد لعبة PES 2019 حيث أعتبرت كنوع من التسويق الإعلامي و التجاري لها ما دامت المنافس الأول لسلسلة FIFA ، ما رأيكم في هذا القرار متابعيتا و هل تعتقدون أن سوني كانت موفقة من خلال تغيير هذه اللعبة ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *