إشاعة : تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و أربعة نسخ مختلفة إليكم تفاصيلها.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة : تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و أربعة نسخ مختلفة إليكم تفاصيلها..

إشاعة : تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و أربعة نسخ مختلفة إليكم تفاصيلها..

شارك المقالة

إشاعة : تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و أربعة نسخ مختلفة إليكم تفاصيلها..

إشاعة : تسريب موعد إصدار لعبة The Last of Us Part 2 و أربعة نسخ مختلفة إليكم تفاصيلها

طبعا سبق لنا من خلال الفترة السابقة أن تطرقنا لعدد من المعطيات المتعلقة بلعبة The Last of Us Part 2 حيث كانت عدة إشاعات قد ظهرت في الفترة الماضية بعد التصريحات الأخيرة من الممثلة الصوتية لشخصية إيلي Ashley Johnson حيث خلقت جدل كبير بعد تصريحها حول موعد إطلاق اللعبة .


لكن اليوم لدينا المزيد من التفاصيل و التي تم طرحها من طرف أحد المحللين المشهود لهم بالحنكة و التجربة و كذلك الحكامة من حيث المعلومات التي يقدم إد بالعادة تكون عبارة عن تفاصيل جد سرية و هو ما تقدم به المحلل السيد Daniel Ahmed الذي أكد من خلال أحدث التصريحات الصحفية هذا اليوم أن هناك حصرية ضخمة و منتظرة من طرف أغلب اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 ستتوفر في بداية العام المقبل .

ما يعني أن لعبة The Last of Us Part 2 بنسبة كبيرة من الوارد أن تتوفر في شهر فبراير المقبل مضيفا كذلك أن المعلومات التي توفرت لديه تفيد بأن هذه النسخة ستتوفر على شكل أربعة نسخ كاملة و هي كل من اصدار Standard Edition وكذلك Special Edition تم Collector Edition ناهيك عن نسخة Ellie Edition .

و التي حسب المعطيات التي توفرت ستكون من خلالها شخصية إيلي تحت المجهر بنسخة تقدم أغراض خاصة بها و العديد من التفاصيل المهمة عن ماضيها و التي بالطبع ستكون مرتبطة بأحداث القصة و السيناريو بصفة عامة .

طبعا معلومات قيمة تلك التي قدمت من طرف المحلل Daniel Ahmed و الذي لا يمكن أن يخرج بتصريحات هكذا دون أي معلومات لديه من مصادر موثوقة و مسألة وقت فحسب من أجل أن نحصل على عدد من التفاصيل المتعلقة باللعبة حيث نشعر فعلا بأن سوني بصدد التجهيز العديد من الخطوات في المستقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *