شاهد بالفيديو تقديم اللاعب Griezmann في صفوف برشلونة الإسباني داخل لعبة PES 2020 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو تقديم اللاعب Griezmann في صفوف برشلونة الإسباني داخل لعبة PES 2020 !

شاهد بالفيديو تقديم اللاعب Griezmann في صفوف برشلونة الإسباني داخل لعبة PES 2020 !

شارك المقالة

شاهد بالفيديو تقديم اللاعب Griezmann في صفوف برشلونة الإسباني داخل لعبة PES 2020 !

شاهد بالفيديو تقديم اللاعب Griezmann في صفوف برشلونة الإسباني داخل لعبة PES 2020

خلال هذا اليوم كان الجمهور المتابع لأخبار الكرة العالمية مع مستجد جد مهم وهو توقيع اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان في كشوفات فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم و ذلك بعدما نجح هذا الأخير في كسر عقده البالغ 120 مليون يورو من فريق أتلتيكو مدريد .


حيث و بعد إنتشار هذا الخبر بادر فريق كونامي و الذي تربطه شراكة من خلال سلسلة PES مع نادي برشلونة الإسباني إلى طرح فيديو على حساب السلسلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك من أجل الاحتفال بوصول اللاعب إلى صفوف الفريق و ذلك عبر فيديو جد متميز .

حيث يظهر فيه اللاعب و هو يقدم في ندوة صحفية و أيضا يحمل قميص النادي و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل تؤكد أن الشراكة فعلا تظل قوية بين سلسلة Pro Evolution Soccer و أيضا نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حيث سبق لهذا الأخير أن منح الجمهور في السابق موعد رسمي لإطلاق اللعبة في جزئها الجديد eFootball PES 2020 قبل الجميع .

و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل لا يمكن سوى أن توطد العلاقة بين الأندية العالمية و مختلف العاب كرة القدم سواء كانت سلسلة PES أو أيضا FIFA حيث كانت قد اعتمدت هذا النظام أيضا لما وقع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *