recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تستقبل أول تحدي دراجات نارية وهذه تفاصيله..

لعبة Days Gone تستقبل أول تحدي دراجات نارية وهذه تفاصيله..

لعبة Days Gone تستقبل أول تحدي دراجات نارية وهذه تفاصيله

نعلم من قبل أن لعبة Days Gone سوف تستفيد من حزمة محتويات مهمة و ذلك كنوع من الدعم لهذه الأخيرة في الأشهر المقبلة من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sony Bend و الذي قدم عدة تحديات من خلال التحديثات السابقة على اللعبة التي كانت تدور حول البقاء و أيضا محاولة إنجاز تحديات متعددة في عالم اللعبة مثل استخدام الأسلحة لمواجهة الفريكرز .


و هو ما كان يتطلب بالطبع تغيير نوعا ما من أجل إغناء محتوى اللعبة بشكل كلي و الشيء الذي تم الكشف عنه هو تفاصيل التحديات الجديدة خلال هذا الأسبوع حيث سيتم من خلالها التركيز فقط على الدراجات النارية و ذلك عبر حزمة من التحديات من أجل إنهائها في وقت محدد .

حيث و من خلال مجموعة من المهمات المتواجدة فى منطقة Diamond Lake يمكن الخوض في هذه المهمات بشكل متتالي على اللعبة وذلك عبر إيصال صندوق العلاج إلى النقطة الموالية في أقل وقت ممكن وهكذا إلى غاية انتهاء التحدي حيث يجب أن تنهي هذا الأخير في أقل وقت ممكن و طبعا لن يكون الأمر بالشيء البسيط أو الهين بحكم أنه سيكون في انتظارك مجموعة من الزومبي و الفريكرز المتجولين حيث سيكون دورهم الأساسي خلق عقبة أمامك من أجل عدم إتمام المهمة بأفضل شكل ممكن .

التحديات سيكون نمطها التركيز على القفز والدوران بشكل جيد في المنعرجات و إن أحسنت القيام بذلك كن على يقين أن التحدي سيكون من نصيبك و طبعا هناك عدد من المكافأة فإنتظار من ينهي هذه السلسلة من التحديات مثل إضافة على ملابس البطل Deacon و كذلك لون جديد على الدراجة النارية .

تم إمكانية تخصيص الشخصية و تقمص دور شخصيات أخرى من عالم السلسلة مثل Iron Mike و Boozer تم كذلك Addison Walker مكان Deacon ، للتذكير فلعبة Days Gone متوفرة منذ عدة أشهر من الأن حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

لعبة Days Gone تستقبل أول تحدي دراجات نارية وهذه تفاصيله

لعبة Days Gone تستقبل أول تحدي دراجات نارية وهذه تفاصيله


google-playkhamsatmostaqltradent