يوبيسوفت تتيح الفرصة للاعبين للمساهمة في تطوير لعبة Watch Dogs Legion بهذه الطريقة..! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تتيح الفرصة للاعبين للمساهمة في تطوير لعبة Watch Dogs Legion بهذه الطريقة..!

يوبيسوفت تتيح الفرصة للاعبين للمساهمة في تطوير لعبة Watch Dogs Legion بهذه الطريقة..!

شارك المقالة

يوبيسوفت تتيح الفرصة للاعبين للمساهمة في تطوير لعبة Watch Dogs Legion بهذه الطريقة..!

يوبيسوفت تتيح الفرصة للاعبين للمساهمة في تطوير لعبة Watch Dogs Legion بهذه الطريقة

نعلم من قبل أن شركة يوبيسوفت قد قررت أن تتعاون مع شركة HitRecord من خلال مشروع لعبة Beyond Good And Evil 2 و التي كانت تشكل مطلب للجمهور من أجل العمل عليها وهو ما تم تلبية بالرغم من أن هذا المشروع من المنتظر أن لا يرى النور إلا بعد مرور عدة سنوات من الآن .


إلا أنه فسح المجال أمام الشركة للتعاقد مع مؤسسة HitRecord و التي تتيح ميزة جد رائعة أمام المطورين حيث تستقبل طلبات الجمهور من أجل منح الفرصة أمام المستخدمين للمساهمة في تطوير الألعاب من حيث الموسيقي و المساهمة بأي شيء داخل الألعاب و كانت البداية من خلال لعبة Beyond Good And Evil 2 .

حيث استقبلت الشركة عدة طلبات من طرف الجمهور للمساهمة في اللعب و قد قررت شركة يوبيسوفت أن تقدم على نفس الخطوة هذا اليوم من خلال لعبة Watch Dogs Legion القادمة و تمنح الفرصة أمام مؤسسة HitRecord من أجل السهر على صقل المشروع بالرجوع لآراء الجمهور طبعا .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين أمام فرصة مواتية من أجل المساهمة بشكل إيجابي في طرح محتوى داخل اللعبة و قد توجهت شركة يوبيسوفت و أيضا مؤسسة HitRecord برسالة مفادها أن أي شخص له خبرة في التوزيع الموسيقي و أيضا الكتابة أو الغناء يمكنه المشاركة في هذا العمل و قد تم التأكيد أيضا أن عشرة مقاطع موسيقية سيتم اختيارها و كل فريق ساهم في هذه المقاطع سيستفيد من مبلغ يقدر بحوالي 2000 دولار امريكي سواء للشخص الواحد أو الفريق بأكمله من ساهم في العمل على المقطع .

و هي مبادرة فعلا حسنة من طرف الشركة للتقرب من الجمهور و جعله أمام الصورة و العمل على الإدلاء ببعض المحتويات داخل الألعاب و الأكيد أن هذه مجرد بداية لما هو أعظم مستقبلا و لما لا أن نشاهد أفكار أكبر من طرف الجمهور تستخدم في الألعاب بطريقة مباشرة و قد شاهدنا في الفترة الماضية خاصية طور Creative Mode الذي أصبح متوفر في لعبة Assassin's Creed Odyssey و كيف يتيح للمستخدمين إمكانية العمل على مهمات خاصة في اللعبة و مشاركتها مع الجميع دون حد سواء ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *