يوبيسوفت تصد المهمات المصممة من طرف اللاعبين في Assassin's Creed Odyssey لهذا السبب..! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تصد المهمات المصممة من طرف اللاعبين في Assassin's Creed Odyssey لهذا السبب..!

يوبيسوفت تصد المهمات المصممة من طرف اللاعبين في Assassin's Creed Odyssey لهذا السبب..!

شارك المقالة

يوبيسوفت تصد المهمات المصممة من طرف اللاعبين في Assassin's Creed Odyssey لهذا السبب..!

يوبيسوفت تصد المهمات المصممة من طرف اللاعبين في Assassin's Creed Odyssey لهذا السبب

نعلم من قبل أن لعبة Assassin's Creed Odyssey ستوفر ميزة رهيبة جدا لكل المستخدمين دون حد سواء و هنا الحديث عن طور تصميم المهمات الجديد و الذي يتيح لنا خاصية تصميم المحتوى على شكل قصة و أيضا طرح نماذج متنوعة من حيث السيناريوهات عبر مهمات متعددة .


و هي فعلا خطوة رهيبة من طرف الشركة بهدف إغناء محتوى اللعبة و عالمها الذي أضحى يعج بالمهمات و أيضا المحتوى الرائع المقدم على التوالي من طرف المطورين و أيضا اللاعبين ، طبعا و مثل كل محتوى يمكن أن يلاقي هذا الأخير إستخدام سيئ من طرف بعض المستخدمين .

و هو ما جعل الشركة تتدخل خلال هذا اليوم من أجل كشف عدة تفاصيل حول المستخدمين ممن يستغلون هذا النظام و العمل على ربح عدد هائل من النقود و نقاط الخبرة و هو ما جعل الشركة كما أشرت تتدخل و تعلن اليوم رسميا عن سحب جميع المهمات التي تشجع على هذا الأمر من خلال قائمة المهمات الموصى بها على هذا الطور .

و سيتم الإحتفاظ بها فقط في الخريطة أو عبر البحث و هو ما يجعل من مسألة إيجادها صعبة نوعاً ما لأن الأنظار تكون متجهة بالعادة الى المحتويات الموصي بها و قد أكدت يوبيسوفت من خلال البيان الرسمي الذي تم نشره أنها لا ترغب في مثل هذه السلوكيات و أن هذا النظام تم توفيره للإبداع أكثر من طرف اللاعبين وليس استغلاله من أجل الحصول على النقود و نقاط الخبرة بطريقة فيروسية إن صح القول وهو إنذار شديد اللهجة من طرف الشركة لكل المستخدمين ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *