لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن كراج سيارات و الدراجات و خاصية رهيبة جداً تكشف بالفيديو..! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن كراج سيارات و الدراجات و خاصية رهيبة جداً تكشف بالفيديو..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن كراج سيارات و الدراجات و خاصية رهيبة جداً تكشف بالفيديو..!

شارك المقالة

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن كراج سيارات و الدراجات و خاصية رهيبة جداً تكشف بالفيديو..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن كراج سيارات و الدراجات و خاصية رهيبة جداً تكشف بالفيديو

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 سلسلة التفاصيل والمعطيات التي تقدم بخصوصها في الفترة الماضية حيث لا يمكن أن يمر أي يوم دون أن نتحصل على حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل التي يتم تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص استوديو CD Projekt و أيضا بعض المطورين أمثال السيد Pawel Sasko مدير المهمات في اللعبة .


حيث و منذ معرض E3 2019 الماضي كان هذا الرجل كثير الخروج إلى الإعلام من حيث التصريحات و أيضا التفاصيل التي يكشف عنها بخصوص اللعبة لكافة الجمهور وخلال هذا اليوم قرر أن يعود من جديد للواجهة و هو يحمل في جعبته عدد من المعطيات المهمة .

حيث و من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للعبة Cyberpunk 2077 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد هذا الأخير من خلال فيديو مطول نوعا ما أن لعبة Cyberpunk 2077 ستتيح و مثل جميع ألعاب العالم المفتوح التي تتضمن مركبات محل عبارات عن كراج يمكن من خلاله الإحتفاظ بجميع السيارات والدراجات النارية التي يمكن الحصول عليها في عالم اللعبة .

كما أن هذه الأخيرة ستتيح أيضا ميزة جد رهيبة حسب ما شارك معنا الفريق المطور حيث يمكن تشغيل الراديو عبر المركبات و الإستماع إلى تشكيلة مهمة من المقاطع الموسيقية التي ستكون رهن إشارة المستخدمين في الزمان و المكان حسب ما أكد السيد Pawel Sasko من خلال هذا الفيديو .

طبعا توجه مهم من طرف الفريق المطور و الذي يتجه إلى طرح نفس الأسلوب الذي يعتمد في عدد من الألعاب التي تميزت في نظام العالم المفتوح مثل سلسلة Far Cry من يوبيسوفت و أيضا سلسلة Grand Theft Auto من استوديوهات روكستار حيث نترقب المزيد من أوجه التشابه بين هذه الأخيرة و لعبة GTA و طبعا بما أن المدة التي تفصلنا عن موعد الإطلاق تظل بعيدة فلا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من التفاصيل حول اللعبة في القادم من الأشهر مع التذكير أن إصدار Cyberpunk 2077 منتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *