ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 قد يجعل من حلم الحصول على فيلم سينمائي حقيقة..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 قد يجعل من حلم الحصول على فيلم سينمائي حقيقة..!

ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 قد يجعل من حلم الحصول على فيلم سينمائي حقيقة..!

شارك المقالة

ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 قد يجعل من حلم الحصول على فيلم سينمائي حقيقة..!

ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves في لعبة Cyberpunk 2077 قد يجعل من حلم الحصول على فيلم سينمائي حقيقة

لا يختلف اثنان على أن الحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 كان جد ضعيف خلال الفترة الماضية و كذلك الجمهور أصبح متملل من المعلومات و الإشاعات التي كانت تظهر حول تاريخ الاصدار الشيء الذي أحس به الفريق المطور CD Projekt و الذي خلال معرض E3 2019 الماضي لم يتأخر من أجل الكشف عن تاريخ إطلاق اللعبة و الذي تقرر في تاريخ 16 أبريل من العام المقبل .


و في هذا الصدد كان يلزم شيء من أجل جعل اللعبة فعلا تعود للواجهة و لم يكن أفضل من إعتماد أحد الوجوه السينمائية المعروفة و المشهورة جدا في صفوف الجمهور المحب لألعاب الفيديو كما أنه أيضا من عشاق هذا الميدان و هو الممثل العالمي Keanu Reeves الذي فعلا خلف حضوره فوق خشية مسرح مايكروسوفت فعلا مفاجأة لعدد من المستخدمين دون حد سواء .

و ليس هذا فقط بل جعل بعض المتحدثين يتوقعون أن ظهور هذا الممثل في اللعبة قد يكون فرصة تاريخية أمام السلسلة من أجل أن تكسر جدار ألعاب الفيديو و تتجه لعالم الفن السابع و هنا الحديث عن الأفلام السينمائية الطويلة حيث تطرق السيد Mike Pondsmith مبتكر سلسلة Cyberpunk 2020 للحديث عن الأمر .

حيث أكد أن ظهور الممثل العالمي Keanu Reeves بالشكل الرائع قد يكون فرصة تاريخية من أجل أن نشاهد اقتباس سينمائي للسلسلة في الفن السابع و سيكون من الرائع الاقدام على خطوة من هذا القبيل حسب نفس المتحدث حيث يرى أن عالمها يمكن أن يكون مشابه لسلسلة Blade Runner و مع بعض العمل و العناصر القوية من السيناريو قد نشاهد إنتاج ضخم في هذا الصدد .

طبعا هي مجرد اراء و توقعات ليست رسمية من المطورين لكن سؤالي لكم متابعينا ماذا لو قررت هذه السلسلة أن تعرج إلى قطاع السينما هل في رأيكم ستكون خطوة ناجحة بالنظر لعالمها المليئ بالتفاصيل ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *