recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض عالمها من جديد و صورة تحمل تفاصيل مهمة..

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض عالمها من جديد و صورة تحمل تفاصيل مهمة..

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض عالمها من جديد و صورة تحمل تفاصيل مهمة

عادت من جديد لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية النظرة الأولية التي كشف عنها الموقع الألماني Gamepro و الذي من خلال تقريره أكد أنه استطاع أن يحصل على صورة حصرية من طرف المطورين لإحدى الرسومات الفنية من داخل اللعبة و التي تكشف بالمناسبة عدة تفاصيل عن هذه الأخيرة .


حيث و عند أول نظرة على هذه الصورة تظهر لها يد إحدى الشخصيات و كأنه يطلب النجدة و في الخلفية على يسار الشاشة يمكن أن نشاهد وجود شخصية غريبة حيث اعتبر عدد من المتتبعين أنه هو نفسه شخصية Johnny Silverhard .

حيث من الوارد أن يكون قد تم تصميم الشخصية قبل إختيار الممثل العالمي Keanu Reeves لأداء الدور حيث سيكون واحد من مغني فرقة Samurai في اللعبة و قد تم الكشف خلال الأيام الماضية عن أول مقطع موسيقي سيكون مؤدى من طرف هذه الفرقة و الذي تم تصميمه خصيصا من طرف الفرقة الموسيقية Refused .

كما قدمت لكم من خلال الموضوع من هنا و طبعا المزيد من التفاصيل ينتظر أن تتوفر عن اللعبة خلال الأيام المقبلة و ما دامت حصلت على تاريخ إصدار نهائي لا يمكن سوى أن نترقب الجديد القادم من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل مرتقب دائما في تاريخ 16 أبريل من العام المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و لما لا أيضا من خلال أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.

لعبة Cyberpunk 2077 تستعرض عالمها من جديد و صورة تحمل تفاصيل مهمة


google-playkhamsatmostaqltradent