recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول مقطع موسيقي من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول مقطع موسيقي من داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول مقطع موسيقي من داخل لعبة Cyberpunk 2077

عادت من جديد لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة خلال هذا اليوم و في جعبتها المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة كما قدم ذلك من طرف الفريق المطور في شخص استوديو CD Projekt حيث قرر أن يمنح الجمهور أول نظرة عن ما سيتم توفيره داخل اللعبة من حيث المقاطع الموسيقية و لا يوجد أفضل من منحنا أول مقطع موسيقي من شأنه أن يتوفر في اللعبة .


و هو ما تم الكشف عن خلال هذا اليوم بالفعل حيث و من خلال نظرة بالفيديو كما يمكنكم أن تطلعوا أسفل الموضوع فقد تمت مشاركتنا أول مقطع موسيقي من داخل هذه الأخيرة و الذي تم أدائه من طرف فرقة Refused الموسيقية و التي تقدم نوع موسيقي صاخب جدا و هو Punk Hardcore .

حسب ما جاء من خلال الإعلان المقدم من طرف الفريق المطور فهذه المقاطع ستكون مرتبطة كثيرا بشخصية الممثل العالمي Keanu Reeves و الذي يقوم بدور شخصية Johnny Silverhard و من دون شك أن من شاهد ظهور هذا الأخير الأول في مسرح معرض E3 2019 سيتذكر هذا المقطع الموسيقي الذي يقدم بنفس الأسلوب .

طبعا الفريق المطور تعامل من خلال لعبة Cyberpunk 2077 مع عدة فرق موسيقية و هذه واحدة منها طبعا و الشيء المؤكد أن المزيد من المقاطع يمكن أن نحصل عليها خلال الأشهر المقبلة قبل إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent